كرة القدم الآسيوية

التأكيد أو المفاجأة.. متى موعد مباراة الاردن وفلسطين في كأس العرب وما هي القنوات الناقلة؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الاردن وفلسطين في كأس العرب فيفا قطر 2021 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة، والتى تضم «المغرب، والسعودية».

يستضيف استاد 974 بمدينة الدوحة مباراة حاسمة على بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الثالثة بمونديال العرب 2021، بين منتخب الاردن الساعي لتأكيد تأهله إلى ثمن النهائي، ونظيره الفلسطيني الذي سيتطلع إلى تحقيق المفاجأة.

استهل منتخب الاردن مشواره في البطولة بالفوز على السعودية (1-0)، قبل أن يتلقى خسارة ثقيلة أمام المغرب في الجولة الثانية (0-4)، في حين خسرت فلسطين أمام المغرب بنفس النتيجة في الجولة الأولى، ثم تعادلت مع السعودية (1-1).

وحسمت المغرب تأهلها بشكل رسمي إلى ثمن النهائي بعدما حصدت 6 نقاط، لتنحصر بطاقة التأهل الثانية بين منتخب الاردن الذي يتواجد في المركز الثاني بـ3 نقاط، والسعودية وفلسطين اللذان حصد نقطة واحدة فقط.

ويعد مصير الاردن في يده، إذ يحتاج إلى تحقيق الفوز على فلسطين من أجل تأكيد وحسم تأهله إلى دور ثمن النهائي بشكلٍ رسمي، أما في حال تعادله سوف ينتظر تعثر السعودية سواء بالتعادل أو الخسارة أمام المغرب.

على الجهة المقابلة، تبدو مهمة منتخب فلسطين صعبة، ورغم ذلك سيتطلع إلى تحقيق المفاجأة بالفوز على الاردن بفارق 4 اهداف، مع انتظار خسارة السعودية أمام المغرب من أجل العبور إلى الأدوار الاقصائية.

ما هو موعد مباراة الاردن وفلسطين؟

يحين موعد مباراة الاردن وفلسطين في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العرب فيفا 2021، يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 2021، وتقام على استاد 974 بمدينة الدوحة.

وستنطلق صافرة بداية لقاء الاردن ضد فلسطين، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر وفلسطين، 18:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت الامارات.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الاردن وفلسطين؟

ينقل مهمة صعبة.. متى موعد مباراة المغرب والسعودية في كأس العرب وما هي القنوات الناقلة؟

  • صراع الصدارة.. متى موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب وما هي القنوات الناقلة؟
  • بَصيص أملٍ.. متى موعد مباراة عمان والبحرين في كأس العرب وما هي القنوات الناقلة؟
  • لا بديل عن الفوز..موعد مباراة سوريا وموريتانيا في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة
  • أكون أو لا أكون.. متى موعد مباراة تونس والامارات في كأس العرب وما هي القنوات الناقلة؟
  • مقالات ذات صلة