الأخبار الرياضية

تقديم مواجهة المنتخب الفلسطيني ضد المنتخب السعودي في كأس العرب “قطر 2021”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمشاهدة مباراة السعودية وفلسطين في إطار مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم كذلك المغرب والاردن.

تقام المباراة على ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان، ويُديرها الحكم الهندوراسي «هيكتور سعيد مارتينيز سورتو» ويساعده كل من والتر إنريكي راموس وكريستيان راميريز، وسيكون جاني سيكازوي حكمًا رابعًا، وفيرناندو جيريرو على تقنية الفيديو المساعد الفار.

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب السعودية ومنتخب فلسطين في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، اليوم السبت الموافق 4 ديسمبر 2021.

خسر المنتخب السعودي في مباراته الأولى بهدف دون رد أمام منتخب الاردن، ويسعى لتعويض خيبة الأمل عندما يلاقي منتخب فلسطين الجريح.

وتعرض الفدائي لخسارة فادحة قوامها 4 أهداف مع الرأفة أمام المنتخب المغربي الذي أظهر جاهزية غير عادية للمنافسة على لقب البطولة التي فاز بها حين أقيمت للمرة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين الفريقين بفوز كاسح لمنتخب السعودية بنتيجة 5/صفر في إطار مباريات الجولة التاسعة من تصفيات المرحلة الثانية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وسجل ياسر الشهراني وفهد المولد في الشوط الأول، وأضاف صالح الشهري هدفين في الشوط الثاني، وتكفل نجم الهلال سالم الدوسري بالهدف الخامس من ركلة جزاء.

السعودية 1-1 فلسطين

كأس العرب 2021 (الجولة 2 – المجموعة الثالثة

ملعب المدينة التعليمية – مدينة الريان – قطر

انتهت

  • اضغط هنا لمشاهدة فيديو اهداف مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب 2021 

مقالات ذات صلة