مباريات السبت الكروي

لا وقت للراحة.. تشكيلة ليفربول الأساسية في مباراة اليوم امام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تعرف على تشكيلة ليفربول الأساسية في مباراة اليوم امام ولفرهامبتون ضمن الجولة 15 من الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها على ملعب المولينيو، بداية من الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

يدخل يورجن كلوب مباراة اليوم بالتشكيل الأساسي دون أي تغييرات تذكر، حيث لا وقت للراحة رغم معمعة المباريات في شهر ديسمبر الجاري في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهناك بعض الأخبار السارة، حيث استأنف جو جوميز  ونابي كيتا التدريبات هذا الأسبوع، على الرغم أن مباراة ولفرهامبتون جاءت في وقت مبكر جدًا بالنسبة لهما.

لكن كورتيس جونز (العين) وهارفي إليوت (الكاحل) وروبرتو فيرمينو (أوتار الركبة) ما زالوا غير متاحين لليفربول.

يلعب جويل ماتيب كشريك لفيرجيل فان ديك في قلب دفاع ليفربول، مع وجود ترينت ألكسندر-أرنولد كظهير أيمن، والظهير الأيسر أندرو روبرتسون، حيث سيلعب الرباعي أمام حارس المرمى أليسون بيكر.

وفي خط الوسط، سيحمل فابينيو المفتاح لضمان استحواذ ليفربول على المباراة امام ولفرهامبتون، مع وجود جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا في محور منتصف الملعب.

وفي المقدمة، وبسبب غياب فيرمينو المستمر، سيواصل دييجو جوتا اللعب، اذ سجل مهاجم ولفرهامبتون السابق ستة أهداف في نفس العدد من المباريات كأساسي مع ليفربول مؤخرًا، وسيكون في التشكيل الأساسي لفريق الريدز بجانب محمد صلاح وساديو ماني.

تشكيلة ليفربول اليوم ضد ولفرهامبتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجل فان ديك، اندرو روبرتسون

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

مقالات ذات صلة