أهدافكرة القدم الآسيوية

اهداف الكويت والقادسية في الدوري الكويتي.. «الزنكي يسجل على طريقة صلاح»

يقدم ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة الكويت والقادسية في الجولة الثالثة ببطولة الدوري الكويتي الممتاز، ضمن مباريات اليوم السبت 4 ديسمبر 2021، والتي شهدت تألق الجناح الأيمن أحمد الزنكي بتسجيله ثنائية على طريقة النجم المصري محمد صلاح.

قاد الجناح الكويتي أحمد الزنكي نادي الكويت لتحقيق الفوز على القادسية بنتيجة (3-0)، في المباراة التي أقيمت على استاد الكويت، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الكويتي 2021/2022، لينفرد العميد بصدارة الترتيب.

وسجل أحمد زنكي الهدف الأول والثاني لصالح نادي الكويت على طريقة نجم ليفربول ومصر محمد صلاح، من انطلاقتين مدويتين من على الجهة اليمنى، وبإنهاء أكثر من رائع، ليخطف الأضواء وينل اشادة الجميع.

وبهذا الانتصار، رفع الكويت رصيده إلى 9 نقاط من 3 مباريات، ويرتقي إلى الصدارة على حساب كاظمة الذي جمع 7 نقاط، في المقابل تجمد رصيد نادي القادسية عند 6 نقاط في المركز الثالث.

وبعد انتصار الكويت على القادسية في دوري Stc الكويتي هو الأول بعد 6 مباريات لم يعرف فيها العميد طعم الانتصار أمام أبناء القلعة الصفراء الذي فاز في 3 منها، بينما سيطر التعادل على 3 مواجهات.

ودخل فريق الكويت المباراة بالتشكيلة التالية: حميد القلاف؛ سامي الصالع، فهد الهاجري، ريان ماكجوان، مشاري غنام؛ طلال الفاضل، مهدي برحمة، علي حسين؛ أحمد الزنكي، ديوميرسي مبوكاني، فيصل زايد.

في حين جاءت تشكيلة القادسية كالآتي: خالد الرشيدي؛ راشد الدوسري، علي فايز، خالد إبراهيم، تراشي؛ عيد الرشيدي، فهد الأنصاري، محمد خليل، أحمد الظفيري؛ روماريو، أحمد الرياحي.

الزنكي يسجل على طريقة صلاح

وافتتح نادي الكويت التسجيل بشكل مبكر عن طريق أحمد الزنكي، وبالتحديد في الدقيقة الثامنة، حينما تلقى تمريرة من على حسين على الجهة اليمنى، انطلق بها بسرعة كبيرة واخترق منطقة الجزاء قبل أن يسدد في شباك خالد الرشيدي.

واستغل الزنكي سرعته مجددًا ليصعق القادسية بالهدف الثاني في الدقيقة (20)، بعدما أرسل الحارس حميد القلاف ضربة المرمى طولية على الجهة اليمنى سبق فيها الزنكي الظهير تراشي قبل أن يتلاعب بفايز ويطلق تصويبة في سقف الشباك.

وحافظ الكويت على تقدمه حتى انتهاء الشوط الأول، وتمكن في الشطر الثاني من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (85) عبر طلال الفاضل الذي استغل تمريرة لاعب القادسية بالخطأ على حدود المنطقة وخطفها ليراوغ خالد إبراهيم ويسكن الكرة في الشباك من فوق الحارس.

مقالات ذات صلة