الأخبار الرياضية

موعد مباراة المغرب والاردن في كأس العرب والقنوات الناقلة؟ صراع الصدارة

تعرف على موعد مباراة المغرب والاردن في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، على استاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم كذلك (السعودية وفلسطين).

تتجه الانظار نحو ستاد أحمد بن علي المونديالي في مدينة الريان القطرية لمتابعة المباراة المرتقبة بين منتخب المغرب ومنتخب الاردن في صراع صدارة المجموعة الثالثة.

واستهل أسود الأطلس منتخب المغرب مشواره في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 بفوز عريض أمام نظيره الفلسطيني بأربعة أهداف دون رد على ملعب الجنوب بمدينة الوكرة.

وسيفتقد المنتخب المغربي لخدمات مهاجمه كريم البركاوي خلال مباراتي السعودية و الأردن في الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات في كأس العرب FIFA قطر 2021، بعد اصابته بارتجاج بالمخ خلال مواجهة فلسطين.

في المقابل استثمر منتخب النشامى فرصة مشاركة منتخب السعودية بعناصره الشابة والبديلة في كأس العرب، وهزمه في آخر مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات بهدف دون رد، ليصعد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب المغرب المتصدر.

وسيغيب عن تشكيلة منتخب الاردن امام المغرب الثلاثي الدميري والنعيمات بداعى الإصابة إلى جانب إحسان حداد الذي تلقى بطاقة حمراء أمام السعودية.

متى موعد مباراة المغرب والاردن في كأس العرب 2021؟

يحين موعد مباراة المغرب والاردن على ستاد احمد بن علي المونديالي في الجولة الثانية من مجموعات بطولة كأس العرب 2021، يوم السبت الموافق 4 ديسمبر 2021، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينيتش، 12:00 ظهراً بتوقيت مصر، 13:00 بتوقيت السعودية وقطر.

الجدير بالذكر ان منتخب المغرب ومنتخب الاردن قد ألتقيا من قبل في مناسبتين فقط، انتصر أسود الأطلس في المباراة الأولى بثلاثية بيضاء في بطولة الألعاب العربية الخامسة عام 1976، بينما سيطر التعادل في المباراة الثانية 1-1 عام 2002 في بطولة كأس العرب الثامنة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب والاردن في كأس العرب 2021؟

يُنقل البث المباشر لمباراة المغرب والاردن في المجموعة الثالثة بكأس العرب، بشكل مجاني على شاشة صدام النسور..متى موعد مباراة تونس وسوريا في كأس العرب وما هي القنوات الناقلة؟

  • ارتجاج بالمخ يبعد مهاجم المغرب عن مباراتي السعودية والأردن في كأس العرب FIFA قطر 2021
  • جدول مواعيد ونتائج مباريات كأس العرب FIFA قطر 2021 والقنوات الناقلة
  • مُحدث | جدول ترتيب مجموعات كأس العرب FIFA قطر 2021
  • هدف تاريخي في آرسنال..كريستيانو رونالدو يصل لهدفه الـ800 في مسيرته الكروية
  • مقالات ذات صلة