الأخبار الرياضية

متى موعد مباراة الجزائر ولبنان في كأس العرب وما هي القنوات الناقلة؟ محاربو الصحراء لضمان التأهل..

تعرف على موعد منتخب الجزائر بقوة في بداية مشواره بكأس العرب فيفا قطر 2021 بعدما فاز على السودان بنتيجة (4-0)، في المباراة التي أقيمت على استاد أحمد بن علي المونديالي بمدينة الريان، وسيسعى محاربو الصحراء الى تحقيق الفوز امام لبنان من أجل ضمان التأهل الى دور ربع النهائي بالبطولة قبل اللقاء المرتقب امام مصر في الجولة الثالثة والأخيرة.

على الجانب الآخر سقط منتخب لبنان بالهزيمة بصعوبة امام منتخب مصر بهدف دون مقابل، في المباراة التي استضافها ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتألق الحارس اللبناني مصطفى مطر في إنقاذ جميع محاولات منتخب الفراعنة على مدار الشوط الأول الذي امتد لأكثر من 7 دقائق أخرى كوقت بدل من ضائع بسبب تلقي أكثر لاعب للعلاج للإصابة.

يذكر ان منتخب محاربو الصحراء قد نجح فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم آخر 34 مباراة في جميع البطولات، ليصبح صاحب أفضل سلسلة من عدم خسارة في مباريات متتالية بالعالم في الوقت الحالي.

وأصبح منتخب الجزائر قريبا من تحطيم الرقم القياسي العالمي في سلسلة اللا هزيمة للمنتخبات، والمسجل بأسم منتخب إيطاليا برصيد 37 مباراة، والذي حققه منتخب الأزوري في وقت سابق من هذا العام.

متى موعد مباراة الجزائر ولبنان في كأس العرب 2021؟

يحين موعد مباراة الجزائر ولبنان على ستاد الجنوب في الجولة الثانية من مجموعات بطولة كأس العرب 2021، يوم السبت الموافق 4 ديسمبر 2021، في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينيتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية وقطر.

الجدير بالذكر ان مباراة منتخب الجزائر ومنتخب لبنان في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 تعتبر المواجهة الاولى في تاريخ البلدين.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ولبنان في كأس العرب 2021؟

يُنقل البث المباشر لمباراة الجزائر ولبنان في المجموعة الرابعة بكأس العرب، بشكل مجاني على شاشة شاهد فيديو ركلات ترجيح فوز العراق على لبنان في نهائي غرب آسيا للشباب

  • صورة | الشاب خالد يحتفل مع بونجاح ونجوم الجزائر بأول فوز في كأس العرب 2021
  • صراع الصدارة..متى موعد مباراة المغرب والاردن في كأس العرب وما هي القنوات الناقلة؟
  • صفقات برشلونة | مهاجم مان يونايتد مرشح لتعويض أجويرو في كامب نو
  • كرستيان اريكسن يعود إلى التدريبات لأول مرّة منذ اصابته في يورو 2020
  • مقالات ذات صلة