بث مباشر | مشاهدة مباراة تونس وسوريا في كأس العرب ٢٠٢١

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لـ مشاهدة مباراة تونس وسوريا في كأس العرب FIFA قطر 2021، ضمن الجولة الثانية على ستاد البيت بمدينة الخور، لحساب المجموعة الثانية التي تضم كذلك (الامارات وموريتانيا).

يحين موعد مباراة تونس وسوريا على ستاد البيت في كأس العرب 2021، اليوم الجمعة الموافق 3 ديسمبر 2021، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية وقطر.

يُدير لقاء تونس وسوريا الحكم الدولي المكسيكي فرناندو هيرنانديز غوميز ويساعده مواطنته الحكمه كارين جانيت دياز ميدينا، والحكم الكندي مايكل بارويجين، بينما سيتواجد الحكم الياباني ريوجي ساتو كحكم رابع، وسيتولى البارجوياني إيبر أكوينو مسؤولية تقنية الفيديو المساعد فار.

يُنقل البث المباشر لمباراة تونس وسوريا في المجموعة الثانية بكأس العرب، بشكل مجاني على شاشة قناة بي إن سبورتس HD المفتوحة على النايل سات، بالاضافة إلى قناة بي إن سبورتس 1،2، بتعليق واحد للمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

كما ستنقل مباراة تونس ضد سوريا على قناة الكأس القطرية التي أعلنت في وقت سابق هذا الأسبوع بث مباريات البطولة على قنواتها المجانية.

يدخل منتخب سوريا المباراة بقيادة الروماني “تيتا فاليريو” رافعاً شعار لا بديل عن الفوز بعد خسارته في الجولة الافتتاحية امام الامارات (1-2)، في المباراة التى أقيمت على استاد 974 (رأس أبو عبود) في العاصمة القطرية الدوحة، حيث الخسارة امام تونس تعني الخروج من البطولة.

في المقابل سيسعى منتخب تونس بقيادة المدرب التونسي “منذر الكبير” الى تحقيق الفوز الثاني لتأكيد الصدارة بعدما أكتسح منتخب موريتانيا بخماسية مقابل هدف، في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية بكأس العرب فيفا 2021، والتي أقيمت على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي بمدينة الريان.

وحافظ منتخب تونس على تصدره للمجموعة الثانية بفارق الأهداف عن منتخب الامارات الذي اكتفى بالفوز على سوريا بنتيجة 1/2.

يرجع أول لقاء جمع بين المنتخبين الى عام 1957 في نهائي الألعاب العربية الثانية وفاز وقتها المنتخب السوري بنتيجة 3-1، وهو الفوز الوحيد الذي استطاع ان يحققه امام نظيره التونسي.

الجدير بالذكر ان منتخب تونس قد واجه المنتخب السوري في 4 مناسبات، حقق فيها الانتصار في 3 مباريات متتالية، عام 1963 في الجولة الثانية ببطولة كأس العرب الاولى (1-صفر)، وكذلك عام 1973 في كأس فلسطين بدور المجموعات (4-1)، وبنفس المسابقة ألتقيا في النهائي وفاز نسور قرطاج (4-1).

تونس 0-2 سوريا

ملعب البيت (مدينة الخور – قطر)

كأس العرب FIFA قطر 2021 (المجموعة 2 – الجولة 2)

انتهت

تشكيلة تونس اليوم: فاروق بن مصطفى – بلال العيفة – ياسين مرياح – محمد بن رمضان – غيلان الشعلالي – فرجاني ساسي – محمد ابن حميدة – حنبعل المجبري – فخر الدين بن يوسف – فراس بالعربي – سيف الدين الجزيري.

تشكيلة سوريا اليوم: خالد الحجي – محمد صهيوني – ثائر كروما – مؤيد الخولي – عمرو جينات – يوسف محمد – محمد العنز – أوليفر قسكو – ورد السلامة – محمد عثمان – محمود البحر.

  • 4″ جوووول..أوليفر قسكو يسجل هدف تقدم سوريا بتسديدة يمينية ضعيفة من حوالي 20 ياردة، فشل الحارس فاروق بن مصطفى في التصدي لها رغم سهولتها لتعانق الزاوية اليمنى للمرمى.
  • 45″ عشر دقائق كوقت بدل من ضائع
  • 45+10″ طرد لمدافع تونس محمد علي بن رمضان
  • 47″ جووووول…محمد العنز يسجل هدف تعزيز تقدم سوريا 2/صفر بعد تلقيه تمريرة من محمود البحر
  • 90″ صافرة نهاية المباراة بفوز سوريا 2/صفر
  • اضغط هنا لمشاهدة فيديو اهداف مباراة تونس وسوريا في كأس العرب 2021

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة تونس وسوريا ببطولة كأس العرب 2021 رابط يلا شوت

زر الذهاب إلى الأعلى