الأخبار الرياضية

موعد مباراة تونس وسوريا في كأس العرب والقنوات الناقلة؟ صدام النسور

تعرف على موعد مباراة سوريا وتونس في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، على ستاد البيت بمدينة الخور، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم كذلك (الامارات وموريتانيا).

يصطدم منتخب نسور قرطاج بنظيره السوري (نسور قاسيون) في مباراة هامة وقوية حيث سيبحث خلالها المنتخبان الى الفوز واقتناص ثلاث نقاط ثمينة في بطولة كأس العرب 2021.

يدخل منتخب نسور قاسيون المباراة بقيادة الروماني “تيتا فاليريو” رافعاً شعار لا بديل عن الفوز بعد خسارته في الجولة الافتتاحية امام الامارات (1-2)، في المباراة التى أقيمت على استاد 974 (رأس أبو عبود) في العاصمة القطرية الدوحة، حيث الخسارة امام تونس تعني الخروج من البطولة.

في المقابل سيسعى منتخب تونس بقيادة المدرب التونسي “منذر الكبير” الى تحقيق الفوز الثاني لتأكيد الصدارة بعدما أكتسح منتخب موريتانيا بخماسية مقابل هدف، في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية بكأس العرب فيفا 2021، والتي أقيمت على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي بمدينة الريان.

وحافظ منتخب تونس على تصدره للمجموعة الثانية بفارق الأهداف عن منتخب الامارات الذي اكتفى بالفوز على سوريا بنتيجة 1/2.

يرجع أول لقاء جمع بين المنتخبين الى عام 1957 في نهائي الألعاب العربية الثانية وفاز وقتها المنتخب السوري بنتيجة 3-1، وهو الفوز الوحيد الذي استطاع ان يحققه امام نظيره التونسي.

متى موعد مباراة سوريا وتونس في كأس العرب 2021؟

يحين موعد مباراة تونس وسوريا على ستاد البيت في الجولة الثانية من مجموعات بطولة كأس العرب 2021، يوم الجمعة الموافق 3 ديسمبر 2021، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية وقطر.

ويُدير لقاء تونس وسوريا الحكم الدولي المكسيكي فرناندو هيرنانديز غوميز ويساعده مواطنته الحكمه كارين جانيت دياز ميدينا، والحكم الكندي مايكل بارويجين، بينما سيتواجد الحكم الياباني ريوجي ساتو كحكم رابع، وسيتولى البارجوياني إيبر أكوينو مسؤولية تقنية الفيديو المساعد فار.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس وسوريا في كأس العرب 2021؟

يُنقل البث المباشر لمباراة تونس وسوريا في المجموعة الثانية بكأس العرب، بشكل مجاني على شاشة تونس تكتسح وقطر تستغل تعادل العراق..جدول ترتيب كأس العرب بعد مباريات اليوم الأول

  • المرابطون لتعويض صدمة الافتتاح..متى موعد مباراة الامارات وموريتانيا في كأس العرب وما هي القنوات الناقلة؟
  • الأحمر لانقاذ الذات..متى موعد مباراة البحرين والعراق في كأس العرب وما هي القنوات الناقلة؟
  • الخناجر لرد الاعتبار..متى موعد مباراة عمان وقطر في كأس العرب وما هي القنوات الناقلة؟
  • مقالات ذات صلة