سوق الانتقالات

مهاجم مان يونايتد مرشح لتعويض أجويرو في كامب نو

ذكرت مصادر اسبانية مختلفة، إن برشلونة قد اتصل بممثلي مهاجم مان يونايتد “إدينسون كافاني” لقياس مدى اهتمامه بمغادرة أولد ترافورد، والانتقال إلى كامب نو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، بعد اصابة الارجنتيني سيرخيو أجويرو في القلب وغيابه لمدة طويلة.

ووقع كافاني البالغ من العمر 34 عامًا مع مانشستر يونايتد حتى نهاية 2021-22، لكنه شارك في ثماني مباريات فقط هذا الموسم بعد وصول كريستيانو رونالدو.

وكان كافاني قال في وقت سابق إنه لن يستبعد اللعب في الليجا، ومع ذلك، ذكر تقرير شبكة ESPN، أن مهاجم باريس سان جيرمان السابق، يخطط للتشاور مع المدير الفني المؤقت الجديد لمانشستر يونايتد “رالف رانجنيك”، بشأن خططه للمهاجم قبل اتخاذ أي قرار.

كما أجرى برشلونة محادثات مع مانشستر سيتي بشأن انتقال لاعب منتخب إسبانيا الدولي فيران توريس في يناير، لكن المبلغ المطلوب يجعل من الصعب إنجاز الصفقة في منتصف الموسم.

وأكد الرئيس التنفيذي لبرشلونة “فيران ريفرتر”، أن النادي سيكون قادرًا على التعاقد مع لاعبين في الميركاتو الشتوي 2022، على الرغم من وضعهم المالي المستمر، لكن عليهم أن يكونوا أذكياء بشأن كيفية تمويل أي وافدين جدد.

ونظراً لذلك، فإن الأولوية هي العثور على لاعبين يمكن أن يأتوا مقابل مبالغ قليلة نسبيًا، والتوقيع على عقد قصير الأجل أو إعارة دون التزام بالشراء نهاية الموسم.

في الوقت الحالي، يقوم برشلونة بعمله الأساسي قبل فتح الميركاتو الشتوي لمعرفة اللاعبين المتاحين، وبأسعار معقولة، وعلى استعداد للحضور إلى كامب نو.

كافاني، 34 عامًا، قد يلائم ما يبحثون عنه، حيث أكدت مصادر شبكة ESPN، أن مهاجم أوروجواي يريد اللعب بشكل أكثر انتظامًا، ومع خروج سيرجيو أجويرو إلى أجل غير مسمى بسبب مرض في القلب، سيكون ذلك ممكنًا في برشلونة.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة