هدف يتيم وزنه ذهب..شاهد فيديو أهداف وملخص مباراة الاردن والسعودية في كأس العرب

شاهد فيديو أهداف وملخص مباراة منتخب السعودية ضد منتخب الاردن في ختام مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

استثمر منتخب النشامى فرصة مشاركة منتخب السعودية بعناصره الشابة والبديلة في كأس العرب، وهزمه في آخر مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات مساء اليوم الاربعاء بهدف دون رد، ليصعد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب المغرب المتصدر بعد أن هزم منتخب فلسطين بنتيجة 4/صفر في وقت سابق اليوم.

وسجل محمود مرضي هدف منتخب الأردن الوحيد في الدقيقة 62 بعدما استفاد من هفوة دفاعية للاعب خليفة الدوسري.

وشهدت المباراة تعرض إحسان حداد من منتخب الأردن للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 53، وتبعه مدافع منتخب السعودية خليفة الدوسري بطرد بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 73 .

وجاء قرار طرد إحسان حداد بعد تدخل قوي على تركي العمار في منطقة الوسط، فيما نال خليفة الدوسري البطاقة الصفراء الثانية بسبب تدخل مشابه قام به تجاه بهاء فيصل.

ورغم النقص العددي في صفوفه، إلا أن المنتخب الأردني واصل الضغط على الدفاع السعودي بغرض تسجيل هدف التقدم، فيما بادله منافسه الهجمات.

وأثمر الضغط الأردني عن تسجيل هدف التقدم عبر محمود مرضي، الذي استغل كرة عائدة بالخطأ من الدفاع السعودي الذي حاول إبعاد كرة عرضية، ليسدد كرة اصطدمت بالحارس وهزت شباكه في الدقيقة 62.

وألغى الحكم هدفًا سجله يزن النعيمات في الدقيقة 39 بداعي التسلل دون مراجعة تقنية الفار، فيما لم تنجح محاولات الفريقين في إنهاء الشوط بتقدم أحدهما، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شاهد فيديو اهداف وملخص مباراة السعودية والاردن

موضوعات ذات صلة