وقت المداورة.. تشكيلة تشيلسي المتوقعة في مباراة اليوم امام واتفورد في الدوري الإنجليزي

تعرف على تشكيلة تشيلسي المتوقعة في مباراة اليوم امام واتفورد برسم الجولة 14 من الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها على ملعب فيكاريدج روود، بداية من الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش، 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية.

يواجه توماس توخيل العديد من مشكلات اللياقة البدنية الجديدة للتعامل معها قبل الرحلة القصيرة إلى فيكاريدج روود في مباراة اليوم الأربعاء، وقد يضطر مدرب تشيلسي إلى الاستغناء عن ستة لاعبين في الفريق الأول.

من المؤكد أن بن تشيلويل (اصابة في الركبة) وماتيو كوفاسيتش (اصابة في وتر الركبة) ونجولو كانتي (اصابة في الركبة) سيغيبون عن مباراة اليوم امام واتفورد.

بالإضافة إلى ذلك، لدى توخيل مخاوف كبيرة بشأن إمكانية توفر ريس جيمس وجورجينيو وتيمو فيرنر، حيث يتعافى الثلاثي من الضربات ويتطلبون اختبارات لياقة متأخرة لتحديد ما إذا كانوا سيكونون قادرين على المشاركة مع تشيلسي.

قد ينتهز توخيل أيضًا مباراة واتفورد كفرصة لإراحة عدد قليل من اللاعبين، حيث من المحتمل أن يكون جيمس على مقاعد البدلاء حتى لو لم يكن لائقًا.

بدلاً منه، يجب أن يعود القائد سيزار أزبيليكويتا ويبدأ كظهير أيمن، و يجب أن يتمركز جورجينيو في منتصف الملعب اذا كان جاهزاً، بعد تسميته حديثًا في المراكز الثلاثة الأولى في الكرة الذهبية.

وفي المقدمة، سيبدأ روميلو لوكاكو في خط الهجوم منذ البداية بعد تعافيه تمامًا من إصابة في الكاحل، وسيرافقه ماسون ماونت وكريستيان بوليسيتش.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة في مباراة اليوم امام واتفورد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: ادوارد ميندي

خط الدفاع: شالوبوه، كريستنسن، روديجر، سيزار أزبيليكويتا، ماركوس ألونسو.

خط الوسط: جورجينيو، لوفتوس-تشيك، ماسون ماونت، بوليسيتش.

خط الهجوم: روميلو لوكاكو

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى