الكرة الذهبية

كريستيانو رونالدو يقع في المحظور تفاعلاً مع فوز ميسي بالكرة الذهبية 2021

وقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المحظور، اثناء تفاعله مع فوز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية 2021، وذلك من خلال تأييد منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، قلل من قيمة نجم باريس سان جيرمان وفوزه بالجائزة الفردية الأخيرة.

ويعتبر الاثنان من أعظم (إن لم يكن أكبر) لاعبين في كل العصور، بعد سيطرتهم على الجوائز الفردية في عالم لكرة القدم لقرابة 15 عامًا الماضية.

وعاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، وقد فاز بخمس كرات ذهبية، منذ حصوله على الجائزة المرموقة لأول مرة خلال فترته الأولى في أولد ترافورد في عام 2008.

ومع ذلك، كان المهاجم الأرجنتيني هو من احتل مركز الصدارة في حفل 2021 – بعد أن حقق أخيرًا لقب كأس كوبا أمريكا مع منتخب الارجنتين.

وفاز ميسي الآن بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات، بينما حصل رونالدو على المركز السادس هذا العام.

في المقابل، أثارت هذه النتائج – وحقيقة أن لاعب بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي غاب عن الجائزة – قد أثارت نقاشًا واسع النطاق، ونظرية المؤامرة وردود الفعل العكسية في أوساط مجتمع كرة القدم العالمي.

كيف تفاعل كريستيانو رونالدو مع نتائج الكرة الذهبية 2021؟

على خلفية فوز ميسي، أدرجت صفحة مخصصة لرونالدو على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، إنجازات أيقونة برشلونة، ليفاندوفسكي ورونالدو قبل أن يتوصلوا إلى استنتاج مفاده أن البرتغالي كان يجب أن يفوز بنسخة 2021 – مع وصفه بأنه أفضل لاعب في التاريخ، كما تضمن المنشور كلمات “سرقة” و “قذارة” و “عار”.

أعجب حساب كريستيانو رونالدو الرسمي على الانستجرام بالمنشور، وعلق عليه بكلمة واحدة “Factos” – تعني الحقائق – جنبًا إلى جنب مع رمز تعبيري عن الإبهام لأعلى والعيون المتجولة على صفحة المعجبين.

يأتي تفاعل كريستيانو رونالدو بهذه الطريقة، ايام قليلة بعد نفيه الأقاويل التي تتحدث عن هوسه بالكرة الذهبية و المنافسة مع ليونيل ميسي.

وقال مهاجم مان يونايتد خلال منشور سابق على الانستجرام: “أهنئ دائمًا أولئك الذين يفوزون، في إطار الروح الرياضية واللعب النزيه الذي وجه مسيرتي المهنية منذ البداية وأنا أفعل ذلك لأنني لا أعارض أبدًا أي شخص”.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة