كرة القدم الإفريقية

صورة | الشاب خالد يحتفل مع بونجاح ونجوم الجزائر بأول فوز في كأس العرب 2021

أظهر نجم فن الراي الجزائري «الشاب خالد» دعمًا كبيرًا لمنتخب بلاده عقب الفوز العريض الذي حققه على منتخب السودان في افتتاح مباريات اليوم الاربعاء، بثاني أيام دور مجموعات كأس العرب FIFA قطر 2021.

واكتسح منتخب الجزائر نظيره السوداني بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي شهدت فوز صعب لمنتخب مصر على لبنان بهدف دون رد في وقت لاحق.

وقرر الشاب خالد زيارة غرفة خلع ملابس منتخب الجزائر في استاد أحمد بن علي المونديالي، والحصول على بعض الصور التذكارية مع اللاعبين احتفالاً بهذا النصر الكبير، والذي منحهم صدارة مُبكرة ومطلقة للمجموعة الرابعة.

ويُعد هذا الظهور هو الثاني بالنسبة للشاب خالد في بطولة كأس العرب 2021، بعدما شارك بمقطع لأغنيته الشهيرة «عائشة» في حفل افتتاح البطولة مساء أمس الثلاثاء 30 نوفمبر على ملعب البيت.

وأدرج الشاب خالد صورة على حسابه الرسمي بموقع انستجرام تجمعه بـ 10 لاعبين من المنتخب الجزائري وفي يده أحد أقمصة الفريق، وعلق على الصورة بعبارة الجمهور الجزائري الشهيرة «1..2..3، فيفا لاجيري».

وتكفل مهاجم نادي السد القطري «بغداد بونجاح» بتسجيل ثنائية في الدقيقتين 11 و37، وقبل نهاية الشوط الأول أضاف المدافع جمال الدين بن العمري الهدف الثاني في الدقيقة 43.

صورة | الشاب خالد يحتفل مع بونجاح ونجوم الجزائر بأول فوز في كأس العرب 2021
صورة | الشاب خالد يحتفل مع بونجاح ونجوم الجزائر بأول فوز في كأس العرب 2021

وفي مستهل الشوط الثاني، عزز العربي هلال سوداني تقدم محاربين الصحراء بالهدف الرابع، وبعد 5 دقائق أبطل الحكم ريوجي ساتو فرحة بغداد بونجاح بالهاتريك بإلغاء الهدف الخامس في الدقيقة 51، لينتهي اللقاء على نتيجة 4/صفر.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة