نجم ريال مدريد ينتقد حصول ليونيل ميسي على الكرة الذهبية 2021

انتقد نجم خط وسط ريال مدريد الاسباني توني كروس، منح جائزة الكرة الذهبية 2021 للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي، معتبراً النجم الفرنسي كريم بنزيمة، الأحق بالحصول عليها.

وفاز ميسي بالكرة الذهبية السابعة محطماً رقمه القياسي مساء الاثنين بعد فوزه بكوبا أمريكا مع الأرجنتين، بينما فاز أيضًا بجائزة الهداف – بيتشيتشي – في الدوري الإسباني.

لكن القرار لم يرضي الكثيرين، الذين يعتقدون أن آخرين كانوا أكثر استحقاقًا للجائزة، ومنهم لاعب خط الوسط في ريال مدريد توني كروس.

وأحرز نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، الذي احتل المركز الثاني، أكثر من 40 هدفًا الموسم الماضي، فيما تم الترويج أيضًا لكريم بنزيمة صاحب المركز الرابع.

وبالنسبة لنجم ريال مدريد توني كروس، فإن قرار تسليم ميسي الجائزة، والذي تم التصويت عليه من قبل صحفيي كرة القدم، قرارًا خاطئًا.

وقال الألماني بهذا الشأن “لماذا لم يفز بها كريم بنزيمة؟، ليس هناك شك في أنه (ميسي) مع كريستيانو، كان أفضل لاعبان في العقد الماضي، لكن هذا العام، يجب أن يكون مهاجمًا آخر.”

وكان هناك دفعة كبيرة لبنزيمة للفوز بالجائزة من الكثيرين في إسبانيا و فرنسا، ولكن في النهاية، جاء بعيداً في الترتيب النهائي، حيث احتل المركز الرابع وخلف الايطالي جورجينيو.

وفاز جورجينيو ببطولة أوروبا للامم يورو 2020 مع ايطاليا، ودوري أبطال أوروبا مع تشيلسي، ولعب دورًا محوريًا في كلا اللقبين، ومع ذلك، فإن نجم ريال مدريد كريم بنزيمة، كان اللاعب الوحيد في الدوري الإسباني الذي احتل المراكز العشرة الأولى.

اقرأ ايضًا

موضوعات ذات صلة