أهدافكرة القدم الآسيوية

live feed…شاهد فيديو حفل افتتاح بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 بحضور الشاب خالد

شاهد فيديو حفل افتتاح بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 مساء اليوم 30 نوفمبر على ستاد البيت بحضور الفنان العالمي الشاب خالد، قبل نصف ساعة من مباراة مُحدث | جدول ترتيب مجموعات كأس العرب FIFA قطر 2021

وشهدت مقدمة حفل افتتاح بطولة كأس العرب 2021 حديث مطول عن الشخصية العربية القديمة «جحا» عن الأشياء التي فرقت العرب والأشياء الأخرى التي تسببت في اجتماعهم واتفاقهم، وظهر الفنان المصري الكوميدي الراحل «سعيد صالح» بالاضافة إلى الممثل الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا عبر تقنية الهولوجرام في حديث جدلي مع جحا.

وبعد انتهاء جحا من حديثه ستبدأ أولى أغاني الحفل وتحمل عنوان «وحشتوني» للفنانة الجزائرية وردة، وبعدها أغنية أخرى للفنانة أسمهان «يا حبيبي تعالى ألحقني» ثم بعض الأغاني الخليجية.

ماذا حدث في حفل افتتاح مونديال العرب 2021؟

رغم منعه من الغناء في مصر بقرار من نقيب الفنانين هاني شاكر، تم عرض جزء من أغنية بنت الجيران لمغني المهرجانات الشهير «حسن شاكوش».

وبدأ بث مباشر حفل افتتاح بطولة كأس العرب قطر 2021 عند الساعة 15:45 بتوقيت جرينيتش، 17:45 بتوقيت القاهرة، 18:45 بتوقيت قطر والسعودية، واستمر لمدة 35 دقيقة.

وسيطر علي حفل الافتتاح الطابع العربي الخالص عن أبرز الشخصيات العربية والأغاني المحلية في معظم البلدان من المحيط إلى الخليج، وقبل نهايته عرضت أغنية للفنانة اللبنانية «فيروز» بعنوان سنرجع يومًا، في ظهور سيثير من دون شك الجدل خاصةً في مصر، لعدم حضور صوت كوكب الشرق «أم كلثوم»، والاكتفاء بصورة مرسومة لها بشكل هندسي ضمن بعض صور الشخصيات المؤثرة في تاريخ الوطن العربي.

وحضر حفل الافتتاح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا «جياني إنفانتينو» وأمير دولة قطر «تميم بن حمد آل ثاني».

ويعلق على مباراة قطر والبحرين المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

مقالات ذات صلة