قائمة منتخب البحرين المشاركة في كأس العرب FIFA قطر 2021

تعرف على قائمة منتخب البحرين بقيادة المدرب الهولندي “هيليو سوزا” المشاركة في كأس العرب FIFA قطر 2021، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة ما بين الـ30 من الشهر الحالي والـ18 من ديسمبر المقبل.

تتجه أنظار محبي كرة القدم في العالم العربي هذا الأسبوع إلى العاصمة القطرية الدوحة التي ستستضيف أحد أكبر التظاهرات الكروية لهذا العالم، كأس العرب قطر 2021، أول بطولة من تنظيم FIFA تحضيراً لنهائيات كأس العالم قطر 2021 المقرر نهاية العام المقبل.

وتأهل منتخب البحرين إلى المجموعة الأولى على حساب منتخب الكويت بعدما فاز عليه بهدفين نظيفين في المباراة الأخيرة من الدور التمهيدي، والتي أقيمت في استاد خليفة الدولي بالدوحة يوم 25-6-2021.

وسيخوض بطل كأس الخليج منتخب البحرين المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العرب فيفا 2021 أمام مستضيف البطولة قطر يوم 30 نوفمبر الجاري، ضمن المجموعة الأولى التي تضم عمان والعراق.

قائمة منتخب البحرين المشاركة في كأس العرب FIFA قطر 2021

حراسة المرمى: سيد محمد جعفر، سيد شبر علوي، عمار محمد.

خط الدفاع: وليد الحيام، راشد الحوطي، أحمد بوغمار، أحمد نبيل، سيد رضا عيسى، سيد مهدي باقر، أحمد ميرزا.

خط الوسط: محمد عبدالوهاب، سيد ضياء سعيد، مهدي حميدان، محمد الحردان، علي مدن، عبدالوهاب المالود، كميل الأسود، عباس العصفور، جاسم الشيخ، محمد جاسم مرهون.

خط الهجوم: محمد سعد الرميحي، مهدي عبدالجبار وإسماعيل عبداللطيف.

يذكر ان منتخب البحرين قد شارك في بطولة كأس العرب من قبل في 5 مناسبات، وخاض 21 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 9، وخسر في 9، وكان وصيفاً في نسختين الاولى عام 1985 عندما خسر المباراة النهائية امام العراق صفر-1، وفي الثانية عام 2002 عندما خسر بنفس النتيجة امام المنتخب السعودي.

موضوعات ذات صلة