الكرة الذهبية

راموس يدعم ميسي لتحقيق الكرة الذهبية متجاهلا رونالدو

عبر المدافع الدولي الاسباني سيرخيو راموس عن دعمه الكامل لزميله في الفريق ليونيل ميسي، للحصول على الكرة الذهبية، في خطوة قد تثير غضب زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وأمضى راموس ورونالدو تسع سنوات معًا في ريال مدريد، قبل أن يغادر اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا إلى يوفنتوس في 2018، و يلتحق الدولي الاسباني بنادي باريس سان جيرمان الصيف الماضي بعد نهاية عقده مع النادي الملكي.

وأقام الثنائي علاقة رائعة على أرض الملعب، حيث كانا يتنافسان بانتظام مع نجم برشلونة والهداف التاريخي للنادي الكتالوني ليونيل ميسي.

وبعد قضاء وقت قصير مع الفائز بالكرة الذهبية ست مرات، كشف راموس أنه يدعم ميسي للفوز بالجائزة مرة أخرى.

وقال راموس لصحيفة الماركا بعد فوز باريس سان جيرمان 3-1 على سانت إيتيان امس الأحد: “إنه (ميسي) في حالة جيدة، وأعتقد أنه من النوع الذي يصنع الفارق حقًا. إنه لاعب فريد، ومن دواعي امتياز وجوده في الفريق.”

وتابع بطل كأس العالم 2010 مع منتخب اسبانيا “أعتقد أنه شيئًا فشيئًا، سيحقق كل واحد منا جودته الخاصة لجعل باريس سان جيرمان أعظم وتحقيق الأشياء التي نريد تحقيقها.”

وأضاف في إجابته حول تحقيق البولجا للكرة الذهبية السابعة في مشواره الكروي: “نعم [فوز ميسي بالكرة الذهبية] بالطبع سأدافع عن اللاعبين في فريقي. أتمنى له كل التوفيق في العالم”.

وحقق ميسي بالفعل أكبر عدد من الجوائز في الكرة الذهبية بستة كرات ذهبية، مقارنة بخمسة كرات للبرتغالي كريستيانو رونالدو، ويبدو أنه مستعد للفوز باللقب السابع مساء اليوم الاثنين.

ومع ذلك، فإن منافس ميسي على الجائزة ليس رونالدو هذه المرة، بل هو نجم منتخب بولندا ونادي بايرن ميونخ الالماني روبرت ليفاندوفسكي.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة