الأخبار الرياضية

الجولة الأولى..ما هو موعد مباراة الامارات وسوريا في كأس العرب فيفا 2021 والقنوات الناقلة؟

تعرف على موعد مباراة الامارات وسوريا في كأس العرب فيفا 2021 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في المجموعة الثانية والتى تضم ايضا منتخبات (تونس وموريتانيا).

يستهل منتخب الامارات مشاركته في بطولة كأس العرب فيفا 2021، بمواجهة نظيره السوري على ستاد 974 بالعاصمة القطرية الدوحة، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة ما بين الـ30 من الشهر الحالي والـ18 من ديسمبر المقبل.

ويطمح الأبيض لبداية جيدة في هذه البطولة المهمة، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرصه في التأهل إلى المرحلة المقبلة من هذه المجموعة، حيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى مرحلة ربع النهائي.

ولا يبدو المنتخب السوري غريباً على الجهاز الفني للمنتخب والذي يعرف الكثير عن المنافس، حيث سبق للمنتخبين أن تواجها في الجولة الثانية من المرحلة الأخيرة لتصفيات المونديال، في ستاد الملك عبد الله الثاني بالعاصمة الأردنية عمان في سبتمبر الماضي وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

كان المنتخب السوري قد تلقى ضربة موجعة، قبيل انطلاق منافسات بطولة مونديال العرب في قطر، بتأكد غياب عمر السومة، مهاجم أهلي جدة السعودي عن نسور قاسيون، رغم وجود اسمه في القائمة النهائية للبطولة.

ما هو موعد مباراة الامارات وسوريا؟

يحين موعد مباراة الامارات وسوريا في الجولة الاولى ببطولة كأس العرب فيفا 2021 يوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر 2021، وتقام على ستاد 974 في الدوحة.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم الزامبي “جاني سيكازوي”.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الامارات وسوريا؟

ينقل بث مباشر مباراة الامارات وسوريا على قناة بي إن سبورت (1 – 2) بصوت المعلق الرياضي العماني “عامر الخوذيري”، بالأضافة الى قناة بي إن سبورت كونكت.

ويعول المنتخب الإماراتي إلى مهاجمه علي مبخوت لمواصلة هوايته في تسجيل الأهداف بمواجهة المنتخب السوري بقيادة مدربه الروماني تيتا فاليريو والذي سيحاول الاستفادة من هذه المباراة قبل لقاء الفريقين مجدداً في يناير المقبل في مباراة العودة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

مقالات ذات صلة