رسمياً.. مان يونايتد يعلن تعيين رالف رانجنيك مدرباً جديداً للفريق خلفاً لسولشاير

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تعيين الألماني رالف رانجنيك مدرباً جديداً للفريق، خلفاً للنرويجي أولي جونار سولشاير، في عقداً يمتد لنهاية الموسم الجاري، قبل تحوله إلى مستشاري للنادي.

وأعلن الشياطين الحمر تعيين المدرب الألماني عبر بيان رسمي على موقع النادي على الانترنت، جاء فيه “يسر نادي مانشستر يونايتد الإعلان عن تعيين رالف رانجنيك كمدير فني مؤقت حتى نهاية الموسم، وفقًا لمتطلبات تأشيرة العمل.”

واضاف بيان النادي “سيبقى مايكل كاريك مسؤولاً عن الفريق الأول حتى يتم الانتهاء من تأشيرة عمل رالف. يود النادي أن يقدم شكره لنادي لوكوموتيف موسكو على تعاونه في عملية إحضار رالف إلى مانشستر يونايتد.”

وقال مدير كرة القدم في مانشستر يونايتد جون مورتو عن هذا الاختيار: “رالف هو أحد المدربين والمبتكرين الأكثر احترامًا في كرة القدم الأوروبية.”

وزاد ” لقد كان المرشح الأول لدينا لمنصب المدير الفني المؤقت، مما يعكس القيادة التي لا تقدر بثمن والمهارات الفنية التي سيحققها مما يقرب من أربعة عقود من الخبرة في الإدارة والتدريب.”

واضاف “الجميع في النادي يتطلعون للعمل معه خلال الموسم، ثم لمدة عامين آخرين في دوره الاستشاري.”

وقال رالف رانجنيك بعد تولي المهمة: “أنا متحمس للانضمام إلى مانشستر يونايتد والتركيز على جعل هذا الموسم ناجحًا للنادي.”

وتابع “الفريق مليء بالمواهب ولديهم توازن كبير بين الشباب والخبرة. ستركز كل جهودي خلال الأشهر الستة المقبلة على مساعدة هؤلاء اللاعبين على اظهار إمكاناتهم، بشكل فردي، والأهم من ذلك كفريق واحد.”

وختم الالماني قائلاً “أبعد من ذلك، أتطلع إلى دعم أهداف النادي على المدى الطويل على أساس استشاري.”

اقرأ ايضًا

موضوعات ذات صلة