الأخبار الرياضية

ما بعد سولشاير.. تشكيلة مان يونايتد المتوقعة في مباراة اليوم امام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تعرف مع ميركاتو داي، على تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة في مباراة اليوم امام تشيلسي في قمة مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها على ملعب ستامفورد بريدج، بداية من الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية.

يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم في أول ظهور في البريميرليج بعد إقالة أولي جونار سولشاير، حيث يتولى مايكل كاريك المسؤولية ريثما يصل الالماني رالف رانجنيك المدير الفني المؤقت لنهاية الموسم.

ويفتقد كاريك في مباراة اليوم امام المتصدر تشيلسي لخدمات الفرنسي رافائيل فاران بسبب الإصابة، بالاضافة إلى مواطنه بول بوجبا لنفس السبب، كما يغيب القائد هاري ماجواير بعد طرده في المباراة الماضية أمام واتفورد.

ومن المتوقع أن يبدأ الشياطين الحمر مباراة اليوم بالاسباني ديفيد دي خيا كحارس مرمى، وامامه الرباعي ارون وان بيساكا، فيكتور ليندلوف، اريك بايلي و أليكس تاليس مع شكوك حول مشاركة لوك شاو.

وفي وسط الميدان، من المتوقع أن يبدأ الثنائي سكوت ماكتوميناي و فريد في محور وسط الميدان، على أن يتواجد البرتغالي برونو فيرنانديز كصانع ألعاب.

وفي المقدمة، سيلعب جادون سانشو على الجناح الأيمن، وماركوس راشفورد على الجناح الأيسر، بينما يتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كرأس حربة.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة في مباراة اليوم امام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى : دي خيا

خط الدفاع : ارون وان بيساكا، فيكتور ليندلوف، اريك بايلي، اليكس تاليس

خط الوسط : سكوت ماكتوميناي، فريد، برونو فيرنانديز

خط الهجوم : جادون سانشو، ماركوس راشفورد، كريستيانو رونالدو.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة