إعلامي سعودي يتهكم على مهاجم الهلال ويصفه بـ “المُسن”!

تهكم الإعلامي الرياضي السعودي «صالح الحناكي»، على النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز ووصفه بالمُسن، بعد المستوى الذي ظهر عليه في مباراة فريقه الهلال أمام أبها اليوم الاحد 28 نوفمبر 2021.

وفشل بطل آسيا في تحقيق الفوز على أبها وتعادل معه بهدفٍ لمثله ضمن منافسات الجولة الـ13 بالدوري السعودي، حيث تقدم المالي موسى ماريجا للهلال بالهدف الأول في الدقيقة (18)، وتعادل التونسي سعد بقير لزعيم الجنوب في الدقيقة (43).

واثناء تقدم الهلال بهدفٍ نظيف، أهدر بافيتيمبي جوميز إنفراد صريح بمرمى أبها في الدقيقة (34)، كان سيسهل مهمة الفريق في حصد الثلاث نقاط، ليتلقى بعدها النجم الفرنسي الانتقادات من كل حدب وصوب.

وحاول المهاجم الفرنسي الحصول على ضربة جزاء بغرابة، خاصة وأنه راوغ الحارس بالفعل وكان أمامه فرصة لتسديدة الكرة في الشباك، لكنه فضل السقوط بشكل كوميدي، ليقرر الحكم احتساب خطأ ضده مع بطاقة صفراء بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وانتقد الحناكي اللاعب صاحب الـ37 عامًا بشدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب: «جوميز المُسن، غير قادر على الانفراد وتجاوز الحارس».

ولاقت تدوينة الحناكي إعجاب البعض مطالبين إدارة الهلال بسرعة إنهاء عقد المهاجم الدولي الفرنسي السابق، وتسريحه بسبب تراجع مستواه، وعدم النظر إلى ما قدمه للفريق خلال الفترة الماضية.

في حين رفضت فئة أخرى من جماهير الهلال طريقة انتقاد الحناكي لجوميز، ويرون بأنه يتوجب على المنتقدين مساندة اللاعب، وتقديم الدعم اللازم له من أجل استعادة مستواه المعهود والذي ساهم به في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2019، و2021.

اقرأ ايضًا..

زر الذهاب إلى الأعلى