الأخبار الرياضية

بيراميدز يعود بانتصار ثمين من أمام مانيما يونيون في كأس الكونفدرالية

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة بيراميدز المصري ومانيما يونيون الكونغولي في ذهاب دور الـ32 الاقصائي المكرر ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية، ضمن مباريات اليوم الاحد 28-11-2021.

عاد بيراميدز بانتصار ثمين من أمام مانيما يونيون بنتيجة (1-0)، في مباراة ذهاب دور الـ32 الاقصائي المكرر بكأس بالكونفدرالية، والتي أقيمت على ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا في جمهورية الكونغو.

خاض بيراميدز اللقاء بالتشكيلة التالية: شريف إكرامي، محمد حمدي، علي جبر، أحمد سامي، أحمد فتحي؛ نبيل دونجا، إبراهيم عادل، إيريك تراوري، عبدالله السعيد، رمضان صبحي، محمود وادي.

وسيطر بيراميدز على الكرة منذ بداية اللقاء، ونجح في خطف هدف الانتصار في الدقيقة (25) عبر المهاجم الفلسطيني محمود وادي من متابعة لتسديدة إيريك تراوري المرتدة من يد الحارس.

ومرت الدقائق المتبقية من الشوط دون هجمات خطيرة تذكر، وفي الشطر الثاني حاول بيراميدز مضاعفة النتيجة حينما تقدم عبدالله السعيد من الجهة اليمنى وأرسل عرضية، سيطر عليها الحارس قبل أن تصل إلى رمضان صبحي.

كما حرم حارس مانيما يونيون اللاعب إيريك تراوري من فرصة هدف محقق بعدما تصدى لتسديدته في الدقيقة (71) من خارج منطقة الجزاء، احتسبها الحكم ضربة حرة غير مباشرة، ولكن بيراميدز لم يستفد منها.

وأرسل محمد حمدي تسديدة مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليعلن بعدها الحكم صافرة النهاية بفوز بيراميدز على مانيما يونيون بهدفٍ دون رد؛ قبل لقاء الإياب المقرر إقامته في ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة يوم 5 ديسمبر المقبل.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة