سوق الانتقالات

ريال مدريد منفتح على بيع ايسكو خلال الميركاتو الشتوي 2022 وسط اهتمام من ارسنال و اشبيلية

يبدو مستقبل لاعب خط الوسط في ريال مدريد فرانشيسكو إيسكو، خارج ملعب سانتياجو برنابيو، حيث بالكاد ظهر صانع الألعاب الأندلسي تحت قيادة كارلو أنشيلوتي في هذا الموسم.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن النادي الإسباني منفتح للسماح له بالمغادرة في سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، اذ ينتهي عقده في الصيف المقبل، وسط اهتمام من ارسنال و اشبيلية.

وكان هناك القليل من الارتباك في نهاية الأسبوع الماضي بين اللاعب و مدرب الفريق، عندما كان إيسكو يستعد للإحماء في لوس كارمينيس خلال مباراة ريال مدريد مع غرناطة.

و بدأت وقائع الارتباك بعد أن اختار أنشيلوتي استدعاء لاعبين آخرين أثناء المباراة للمشاركة في الشوط الثاني، ما جعل إيسكو يفقد أعصابه ويرفض مواصلة الإحماء، قبل أن يقرر الايطالي اشراكه لطي الخلاف.

ويشاع في فالديبيباس، أن عمل إيسكو في التدريبات قد انخفض أيضًا، وأن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا يعتقد أنه لن يحصل على فرص تحت قيادة أنشيلوتي بغض النظر عما يفعله، حيث ظهر لمدة 175 دقيقة فقط حتى الآن في موسم 2021/22.

هناك عدد من الاندية المهتمة بخدماته، لعلى أبرزهم ارسنال فيبفوز ريال مدريد على شيريف.. كارلو أنشيلوتي يقترب من الرقم القياسي لاسطورة مان يونايتد

  • ناصر الخليفي يحاول اقناع زيدان بالاشراف على باريس سان جيرمان بدلاً من بوكيتينو
  • متابعة مثالية من الميموني..شاهد فيديو اهداف مباراة الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي
  • الميموني يؤمن الصدارة..نتيجة مباراة الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي
  • مقالات ذات صلة