الأخبار الرياضية

بيولي: ميلان افتقر إلى الشراسة وارتكب الكثير من الأخطاء في مباراة اليوم امام ساسولو

اعترف المدير الفني لنادي ميلان “ستيفانو بيولي” بأن فريقه افتقر إلى الحدة والشراسة في اللعب، كما ارتكب الكثير من الأخطاء في هزيمته 3/1 في مباراة اليوم امام ساسولو فيفيورنتينا الاسبوع الماضي، وهي الأولى في سان سيرو في الدوري هذا الموسم.

وقال مدرب ميلان بعد المباراة “كنا نفتقر إلى الحدة، لأننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء، كان لدينا الكثير من أنصاف الفرص التي لم نستغلها بسبب الاختيارات الخاطئة.”

وتابع “عندما أخذنا زمام المبادرة، لم نتحمل أكثر من ثلاث دقائق، وهذه هي اللحظات الحاسمة في المباراة، من الواضح أن شيئًا ما لم ينجح “.

واتخذ بيولي بعض خيارات المداورة في الفريق النادرة في خط الوسط، لكن ذلك لم يؤتي ثماره، ولم يقدم تيموي باكايوكو وإسماعيل بن ناصر أي حماية في الشوط الأول.

واضاف بيولي “لم أرَ نقصًا في التركيز أو العزيمة. أعتقد أننا عقليًا لم نكن منتبهين واتخذنا خيارات خاطئة. أسلوبنا في الدفاع يتطلب مواقف فردية، لقد خسرنا العديد منها اليوم أمام لاعبين جيدين مثل سكاماكا وبيراردي.”

واردف قائلًا “لا يتعلق الأمر أبدًا بالدفاع فقط، لقد منحنا الكرة بثمن بخس وبالتأكيد ما كان ينبغي لنا أن نستقبل الهدف الثالث.”

وعن طريقة اللعب قال مدرب الميلان “لا أعتقد أنه كان نهجًا خاطئًا، لقد اتخذنا خيارات سيئة، نحن ندرك نقاط قوتنا وضعفنا، لذلك نحن بحاجة لمواصلة العمل.”

وختم بالقول ” كانت بداية الموسم قوية للغاية، ثم تراجعنا في المباريات الأخيرة قليلاً بسبب المواقف المختلفة، لكن يمكننا العودة إلى المسار الصحيح.”

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة