الأخبار الرياضية

أخبار ليفربول | ديربي الميرسيسايد يشغل بال يورجن كلوب لهذا السبب

كشف المدير الفني لنادي ليفربول “يورجن كلوب” أنه لا يحب مباريات ديربي ميرسيسايد لأنها بدنية للغاية، حيث يستعد فريق ليفربول لمواجهة إيفرتون في منتصف الأسبوع.

وقدم الريدز عرضًا رائعًا آخر يوم السبت عندما تخطوا ساوثهامبتون 0/4، حيث سجل دييجو جوتا هدفين إلى جانب هدفي تياجو ألكانتارا وفيرجيل فان دايك.

يتواجد زملاء محمد صلاح بالمركز الثاني الآن، بفارق نقطة واحدة فقط عن تشيلسي المتصدر، الذي لديه مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد، مع رحلة فريق كلوب إلى جوديسون بارك يوم الأربعاء.

وخسر ليفربول فان دايك بسبب إصابة طويلة الأمد عندما زار إيفرتون الموسم الماضي، بينما تعرض تياجو أيضًا لضربة سيئة، ما جعل يورجن كلوب يعترف بأن الديربي، ليس من مبارياته المفضلة.

وقال المدرب الألماني “إنها دائمًا مباراة مختلفة تمامًا، لذلك أنا في كثير من الأحيان لا أحب كثافة المباراة، إنها كثيرة بالنسبة لي” .

وتابع “أنا أحب كرة القدم البدنية، ليس لدي مشكلة في ذلك، نحن نلعب ذلك، تلعب الفرق الأخرى ذلك، لكن في تلك المباراة غالبًا ما يبذل الناس الكثير من الجهد. لا يمكنني القول إنها مباراتي المفضلة لهذا العام لأكون صادقًا، بسبب ذلك.”

وختم مدرب الريدز بالقول “لكن لدينا فرصة لمشاهدة إيفرتون غدًا، سنستعد للمباراة وسنحاول أن نجعلها مباراة كرة قدم عادية ولكن جيدة”.

وكان إيفرتون مخيباً للآمال حتى الآن هذا الموسم، حيث يحتل المركز 12 في جدول ترتيب رالف رانجنيك مدرباً مؤقتاً لنادي مان يونايتد خلفاً للمقال سولشاير

  • تعادل مثير..نتيجة مباراة ضمك والفتح في الدوري السعودي
  • صلاح، الأهلي، منتخب المغرب و الهلال ضمن المرشحين لجوائز جلوب سوكر 2021
  • المارد الأحمر يُواصل انطلاقته المثالية..نتيجة مباراة الاهلي وسموحة في الدوري المصري
  • الزعيم بطلاً للمرة الـ21..نتيجة مباراة الفيصلي والسلط في نهائي كأس الأردن
  • مقالات ذات صلة