الأرشيف

تقديم مواجهة أبها ضد الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

نقدم لكم مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان»، ضمن مباريات اليوم الاحد 28-11-2021.

يستعد الهلال للظهور الأول بعد تتويجه بطلًا لدوري أبطال آسيا 2021، حين يحل ضيفًا ثقيلًا على أبها في استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة 13 بالدوري السعودي للمحترفين 2021/2022.

وكانت آخر مباراة للزعيم في دوري المحترفين السعودي منذ أكثر من ثلاثة أسابيع حين فاز على ضمك بهدفين نظيفين، وسيسعى لمواصلة انتصاراته اليوم على حساب ابها وبدأ رحلة العودة إلى الصدارة.

ويتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وفي رصيده 19 نقطة من 9 مباريات، ويفصله 6 نقاط عن الثنائي الذي يقبع أمامه الشباب (لعب 13) وضمك (لعب 13)، و7 نقاط عن المتصدر الاتحاد (لعب 12).

وحقق الموج الأزرق 5 انتصارات حتى الآن في دوري المحترفين هذا الموسم، وتعادل في 4، ولم يعرف طعم الخسارة بعد، وسجل لاعبوه 15 هدفًا، ودخل مرماه 9 اهداف.

من جهته، يدخل أبها اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الانتصار الرابع له هذا الموسم في الجولة الماضية، وذلك بعد هزيمتان متتاليتان، وسيتطلع للخروج بنتيجة إيجابية من أمام الهلال تساعده على الابتعاد عن منطقة الخطر.

ويقبع أبها في المركز الـ13، وفي جعبته 13 نقاط من 12 مباراة، ويفصله نقطتين فقط عن منطقة الهبوط، وأحرز لاعبوه 13 هدفًا، واهتزت شباكه 22 مرة.

متى موعد مباراة الهلال وأبها؟

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الاحد 28 نوفمبر 2021، عند الساعة 15:30 بتوقيت السعودية، 12:30 بتوقيت جرينيتش، 14:30 بتوقيت مصر.

يذكر أن آخر مباراة جمعت الفريقين كانت في الدور الثاني بالدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي وبالتحديد في الجولة 17 على استاد الأمير فيصل بن فهد، ونجح أبها في تحقيق المفاجئة بالفوز على الزعيم (3-2).

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها؟

وينقل بث مباشر الهلال وأبها على قناة شركة الرياضة السعودية 1 SSC، بتقنية HD، وSD المفتوحة على القمر الصناعي عرب سات على تردد 12418 أفقي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح خطأ 3/4.

وسيتولى المعلق الرياضي السعودي «عبد العزيز السبر» مهمة وصف احداث اللقاء بالصوت عبر تقنية SD بقناة SSC 1، في حين يتواجد سمير المعيرفي على HD.

ابها 1-1 الهلال

استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)

الدوري السعودي للمحترفين (الجولة 13)

انتهت

أخبار أخرى