الأخبار الرياضية

كيان النصر أكبر من حمدالله.. سبب غريب وراء صورة النجم المغربي مع مدافع الهلال!

كشف إعلامي سعودي مقرب من نادي النصر سبب ظهور الصورة المنتشرة لمهاجم الفريق السابق عبدالرزاق حمدالله مع مدافع الغريم اللدود الهلال «على البليهي» على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وقررت إدارة نادي النصر إنهاء علاقتها بالمهاجم المغربي من طرف واحد يوم 23 نوفمبر 2021، دون الإفصاح عن أي سبب، مؤكدين في الوقت ذاته التحفظ على الحقوق المالية والقانونية المترتبة على هذا القرار أمام الجهات القضائية المختصة.

واثار حمدالله استغراب واستهجان جماهير النصر اليوم 28 نوفمبر 2021، بظهوره مع مدافع الهلال علي البليهي، خاصة وأن الأخير لا تربطه علاقة طيبة بجماهير فارس نجد بعد لقطته الشهيرة بغرس علم الزعيم في منتصف ملعب مرسول بارك بعد المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

واستغلت جماهير الهلال تلك الصورة لمكايدة عشاق النصر، ومنهم من قال، بأن المهاجم المغربي سيسعى للانضمام إلى كتيبة الزعيم لتعويض أيامه البائسة مع العالمي -دعابة-.

في حين تساءل عشاق العالمي وهم على يقين بعدم وجود إجابة واضحة، عن سبب اجتماع حمدالله بلاعب من الغريم التقليدي للفريق، ولماذا علي البليهي؟، وما هي المناسبة؟

ولكن الإعلامي المقرب من النصر «خالد الغنام» سرعان ما ظهر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتدوينة أراحت بال عشاق الفريق فيما يخص صورة حمدالله مع علي البليهي.

وكتب الغنام أن حمدلله قصد انتشار تلك الصورة من أجل إثارة جماهير النصر ضد الإدارة والضغط عليها من أجل الرجوع في قرارها بشأن فسخ عقده، وإعادته إلى الفريق مجددًا.

وأضاف الغنام أن كيان نادي النصر وجماهيره أكبر من أن الانسياق وراء تلك الأفعال، مؤكدًا بأن من أشار على حمدالله بتلك الفكرة ضره وما نفعه.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة