الأخبار الرياضية

تعادل صعب في غياب شواط ودياكيتي..نتيجة مباراة الصفاقسي وتوسكر في الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الصفاقسي وتوسكر في إطار مباريات ذهاب دور الـ 16 مكرر، والتي أقيمت بعد عصر اليوم الاحد على ملعب توسكر في العاصمة الكينية نيروبي.

اكتفى فريق الصفاقسي التونسي بالتعادل من دون أهداف مع مضيفه توسكر الكيني ليقترب من الترشح إلى دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية موسم 2022/2021.

وغاب عن الفريق الملقب بيوفنتوس العرب – نسبة إلى قميصه الأبيض والأسود – عدد من لاعبيه المؤثرين، وفي مقدمتهم هداف الصفاقسي الأول خلال السنوات الماضية «فراس شواط» بالاضافة إلى النجم الموريتاني «إسماعيل دياكيتي» والثنائي محمد صوله وحازم حسن، وذلك بسبب الإصابات.

وستقام مباراة إياب دور ال16 مكرر بين الصفاقسي وتوسكر في مدينة صفاقس الأسبوع المقبل، يوم 5 ديسمبر 2021 على ملعب الطيب لمهيري.

ولعبت عدة أندية عربية في مباريات اليوم بكأس الكونفدرالية، حيث تعادل نهضة بركان المغربي خارج قواعده من دون أهداف مع APR الجيش الوطني الرواندي.

تعادل صعب في غياب شواط ودياكيتي..نتيجة مباراة الصفاقسي وتوسكر في الكونفدرالية
ملعب توسكر الكيني في مباراة الصفاقسي ببطولة الكونفدرالية 2022-2021

كما خاض شبيبة الساورة مباراة خارج قواعده أمام هارتس أوف أوك الغاني، وكذا المصري البورسعيدي أمام نادي ريفرز يونايتد النيجيري، وأهلي طرابلس أمام ستاد مالي، وانتصر نادي بيراميدز المصري بهدف دون رد على ملعب مانيما يونيون.

وكان نادي الاتحاد الليبي الفريق العربي الوحيد الذي استقبال مباريات في الكونفدرالية اليوم، عندما استضاف فريق إنيمبا النيجيري.

مقالات ذات صلة