فينيسيوس جونيور يُشير إلى باريس سان جيرمان بعد هدفه الرهيب أمام إشبيلية!

عزز ريال مدريد بقيادة فينيسيوس جونيور، تصدره لجدول ترتيب الدوري الاسباني بعد فوزه المتأخر مساء اليوم الاحد على ضيفه إشبيلية بنتيجة 1/2 ضمن الجولة 15 من الليجا.

وكاد ريال مدريد يسقط في فخ التعادل الإيجابي 1/1 على ملعب سانتياجو برنابيو هذا المساء، حيث تلقت شباكه لهدف مُباغت في الدقيقة 12 من رافا مير، قبل أن يُعدل كريم بنزيمة النتيجة في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، لكن الفتى البرازيلي فينيسيوس جونيور أَبى أن تنتهي المباراة على هذه النتيجة وسجل هدف الفوز في الوقت القاتل من اللقاء.

وجاء هدف فينيسيوس جونيور في الدقيقة 87 ليمنح به النادي الملكي ثلاث نقاط جديدة رفعت رصيده ل33 نقطة في المركز الأول بفارق 4 نقاط عن ريال سوسيداد الثاني.

وسجل فينيسيوس جونيور هدف ريال مدريد الثاني بتصويبة صاروخية بالقدم اليمنى بعد تسلمه تمريرة طويلة من مواطنه ميليتاو على الصدار أقصى الجهة اليسرى من وسط ملعب إشبيلية.

فينيسيوس جونيور يُشير إلى باريس سان جيرمان

وجه فينيسيوس جونيور أثناء احتفاله بالهدف، إشارة ورسالة خاصة إلى إدارة باريس سان جيرمان برفض عرضهم الأخير المقدم لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، وللتأكيد أيضًا على رغبته المُلحة في الاستمرار مع ريال مدريد لمواسم أخرى.

وطلب اللاعب من الجمهور بالهدوء وتجاهل الأخبار التي ظهرت عن رغبة باريس في ضمه، قائلاً بالاشارات فيما معناه «اهدأوا..اهدأوا..أنا باق مع ريال مدريد هنا في سانتياجو برنابيو».

فينيسيوس جونيور يُشير إلى باريس سان جيرمان بعد هدفه الرهيب أمام إشبيلية!
جناح ريال مدريد فينيسيوس جونيور يحتفل بتسجيل هدف – صور Getty

وأشار فينيسيوس جونيور – المتطور فنيًا وتهديفيًا تحت قيادة كارلو أنشيلوتي – بإشارات الهدوء بيديه ثم أشار بيده اليمنى نحو شعار ريال مدريد أكثر من مرة قبل أن يُشير باصبعه نحو أرضية ملعب سانتياجو برنابيو أمام كاميرات البث المباشر، في تعبير واضح منه لرفض الرحيل والبقاء مع الفريق.

وتأتي هذه الإشارة المقصودة من فينيسيوس جونيور بعد حوالي 24 ساعة من انتشار تقارير وأخبار في الصحف الإسبانية، تؤكد محاولة إدارة باريس سان جيرمان إغراء اللاعب صاحب الـ 21 عامًا للانضمام لصفوفه في الميركاتو الصيفي 2022 براتب سنوي أعلى بكثير من الذي يحصل عليه من ريال مدريد حاليًا.

ويتسلم فينيسيوس جونيور حاليًا مبلغ 3.5 مليون يورو فقط في السنة الواحدة من إدارة ريال مدريد، وسوف ينتهي عقده في صيف 2024، لكن هذا لم يمنع إدارة باريس سان جيرمان من التفكير في ضمه، خاصةً مع قرب رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد في صفقة مجانية في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وكي يكون غطاءً للمتقدم في السن «ليونيل ميسي» أو للمصاب دائمًا «نيمار دا سيلفا».

وادعت صحيفة إل موندو ديبورتيفو الكتالونية أن باريس سان جيرمان بقيادة رئيسه ناصر الخليفي عرض راتبًا سنويًا بقيمة 17 مليون يورو بعقد 6 سنوات لإنتداب فينيسيوس جونيور إلى ملعب حديقة الأمراء.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة ريال مدريد تُجهز منذ فترة لإبقاء فينيسيوس جونيور لسنوات إضافية نظير راتب يصل إلى 10 ملايين يورو في السنة الواحدة.

ورفع فينيسيوس جونيور رصيد أهدافه مع ريال مدريد في الدوري الاسباني هذا الموسم لـ 9 بعد هدفه أمام إشبيلية اليوم.

وشارك لاعب فلامينجو البرازيلي السابق في 14 مباراة بمنافسات الدوري الاسباني من بينهم مباراتين كبديل، و12 كأساسي، كما شارك في 5 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا وسجل ثنائية في فوز ريال مدريد على ملعب شاختار دونيتسك الأوكراني بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

وعلى مدار عام 2021 شارك فينيسيوس جونيور في 8 مباريات دولية مع منتخب البرازيل، بواقع 4 في كوبا أمريكا و4 في تصفيات كأس العالم 2022، إلا أنه أخفق في تسجيل أي هدف أو في لعب مباراة واحدة كاملة لمدة 90 دقيقة باستثناء مواجهة الأرجنتين يوم 16 نوفمبر 2021.

شاهد اشارة فينسيوس جونيور

اقرأ أيضًا

زر الذهاب إلى الأعلى