الدوري الإيطالي

زاباتا لا يرحم..اهداف مباراة يوفنتوس واتالانتا في الدوري الايطالي

اهداف مباراة يوفنتوس واتالانتا في الدوري الايطالي 2021/2022، ضمن مباريات اليوم السبت 27 نوفمبر 2021، في ختام اليوم الثاني من منافسات الجولة 14.

تعرض يوفنتوس للهزيمة الخامسة في الدوري الايطالي هذا الموسم على يد اتالانتا بهدف النجم الكولمبي “دوفان زاباتا”، في المباراة التى أقيمت بمعقل السيدة العجوز ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدف دون مقابل، سجل هدف القديسين اللاعب الكولومبي “دوفان زاباتا” في الدقيقة 28 بعدما استغل تمريرة الألباني “بيرات ديمسيتي”، ثم وضع تسديدة قوية عانقت شباك الحارس تشيزني.

بهذا الفوز رفع اتالانتا رصيده الى النقطة 28 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الايطالي بفارق الاهداف فقط عن الانتر الثالث، في المقابل تجمد رصيد يوفنتوس عند 21 نقطة في المركز السابع.

وتلقى يوفنتوس الهزيمة الخامسة له هذا الموسم مقابل ستة انتصارات وثلاثة تعادلات فيما فاز اتلانتا للمرة الثامنة مقابل أربعة تعادلات وهزيمتين.

ونقل بث مباشر مباراة يوفنتوس واتالانتا على منصة قناة اليوتيوب لرابطة الدوري الايطالي Serie A بصوت المعلق الرياضي السعودي “فهد العتيبي”.

يذكر ان يوفنتوس قد تُوج بكأس ايطاليا الموسم الماضي على حساب اتالانتا بعد تغلبه عليه في المباراة النهائية بنتيجة 2-1، يوم 19-5-2021 على ستاد مابي بمدينة ريجيو إيميليا.

مقالات ذات صلة