وسط ارتباط مبابي بالنادي الملكي.. إيرلينج هالاند مهتم بالانتقال إلى ريال مدريد

يبدو واضح للجميع، اهتمام ريال مدريد بالدولي الفرنسي كيليان مبابي، كما يحلم نجم باريس سان جيرمان بحمل قميص النادي الملكي، لكن هنالك مهاجماً بارزاً آخر، مهتم بالانتقال إلى العاصمة الإسبانية.

و كان كيليان مبابي موضوع عدد من العروض المقدمة من فريق فلورنتينو بيريز خلال فصل الصيف الماضي، قبل عام واحد على نهاية عقده مع فريق ناصر الخليفي الذي ينتهي الصيف المقبل.

لكن باريس سان جيرمان ظل رافضًا للعروض، ومن المرجح أن ينتظر ريال مدريد الآن حتى الصيف، على أمل أن يتمكنوا من الظفر بخدمات كيليان مبابي مجانًا.

وفي غضون ذلك، ظهر تقرير يفيد بأن نجم بوروسيا دورتموند الألماني”إيرلينج هالاند”، الذي غالبًا ما يُقارن مع مبابي، قد قرر وجهته المفضلة بالفعل.

وتم ربط هالاند بعدد من الأندية قبل خروجه المتوقع من دورتموند الموسم المقبل، لكن اختيار المهاجم النرويجي الأول سيكون ريال مدريد، اذا رحل من السيجنال ايدونا بارك، وفقاً لموقع جول النسخة الإسبانية.

مع 49 هدفًا في 49 مباراة في الدوري الألماني مع دورتموند، فإن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا يعد احتمالًا جذابًا للغاية.

لكن لا يزال يبدو أن مبابي هو الخيار الأساسي لريال مدريد، ولن يتغير هذا في حين أن هناك إمكانية للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان بشكل مجاني، إلا إذا قرر فلورنتينو بيريز جمعهما في فريق واحد، رغم صعوبة المهمة.

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى