الأخبار الرياضية

ديربي العاصمة يقترب.. كيف استعد الريال للقاء الأتلتي؟

سيبدأ ريال مدريد مباريات شهر ديسمبر 2021 بلقاء ناري مؤجل من الجولة التاسعة حين يستقبل أثلتيك بلباو على ملعب سانتياجو برنابيو، وبالتحديد يوم الأربعاء المقبل.

وبعدها سيلتحق ريال مدريد بفريق أثلتيك بلباو إلى إقليم الباسك، ولكن نحو ملعب أنويتا حيث يحل ضيفًا على ريال سوسيداد في مباراة هامة وحاسمة على صراع الصدارة بالجولة الـ16.

سيعود ريال مدريد إلى بيته مجددًا من أجل الاستعداد لمواجهة حاسمة ايضًا، ولكن هذه المرة في دوري أبطال أوروبا، إذ يستقبل إنتر ميلان الإيطالي في الجولة السادسة والأخيرة والتي ستسحم المتأهل على رأس المجموعة الرابعة.

ويحتاج النادي الملكي إلى تفادي الخسارة أمام الإنتر لضمان صدارة ترتيب المجموعة، حيث يمتلك 12 نقطة من 5 مباريات، في حين جمع الفريق الإيطالي 10 نقاط.

وتتواصل سلسلة المباريات النارية لرجال كارلو أنشيلوتي في شهر ديسمبر بمواجهة الجار اللدود «أتلتيكو مدريد» على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة السابعة عشر بالدوري الاسباني.

بعد ذلك، سينتقل ريال مدريد إلى الأندلس لمواجهة قادش، ومنه إلى إقليم الباسك حيث آخر مباريات الشهر أمام أثلتيك بلباو على ملعب سان ماميس بالجولة الـ21، بعد ترحيل مواجهتي الجولتين الـ19 و20 إلى شهر يناير 2022.

جدول مواعيد مباريات ريال مدريد في شهر ديسمبر 2021

ريال مدريد : أثلتيك بلباو – الأربعاء 1 ديسمبر 2021 – (الدوري الاسباني – الجولة 9).

ريال مدريد : ريال سوسيداد – السبت 4 ديسمبر 2021 – (الدوري الاسباني – الجولة 16).

ريال مدريد : إنتر ميلان – الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 – (دوري أبطال أوروبا – الجولة 6).

ريال مدريد : أتلتيكو مدريد – الأحد 12 ديسمبر 2021 – (الدوري الاسباني – الجولة 17).

ريال مدريد : قادش – الأحد – 19 ديسمبر 2021 – (الدوري الاسباني – الجولة 18).

ريال مدريد : أثلتيك بلباو – الأربعاء 22 ديسمبر 2021 – (الدوري الاسباني – الجولة 21).

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة