الأخبار الرياضية

النادي الملكي يستقبل حامل اللقب في قمة الجولة الثانية من دوري STC

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة القادسية والعربي في الدوري الكويتي stc، ضمن مباريات اليوم السبت 27 نوفمبر 2021.

تتجه الأنظار الى ستاد محمد الحمد في محافظة حولي لمتابعة لقاء الديربي المرتقب بين القادسية وضيفه العربي حامل لقب البطولة في قمة الجولة الثانية من الدوري الكويتي 2021/2022.

يدخل القادسية المباراة مسغلاً عاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثاني له في الدوري الكويتي بعد ان فاز في الجولة الاولى خارج ملعبه امام الشباب بثنائية نظيفة.

في المقابل حقق حامل اللقب العربي فوزاً عريضاً على ملعبه امام التضامن في الجولة الافتتاحية بالدوري الكويتي 2021/2022 برباعية مقابل هدف، وسيسعى لتحقيق الفوز من أجل مشاركة نادي الكويت وكاظمة الصدارة.

ما هو موعد مباراة القادسية والعربي؟

تنطلق صافرة بداية مباراة القادسية والعربي في الجولة الثانية من الدوري الكويتي اليوم السبت 27 نوفمبر 2021 عند الساعة 18:35 بتوقيت مصر، 19:35 بتوقيت السعودية، 16:35 بتوقيت جرينتش.

جدير بالذكر ان لقاء الفريقان الموسم الماضي في الدوري الكويتي stc قد شهد التعادل الإيجابي في لقائي الذهاب والإياب، حيث تعادلا في المباراة الاولى 2-2 وفي المباراة الثانية 3-3.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة القادسية والعربي؟

ينقل بث مباشر مباراة القادسية والعربي في الدوري عبر شاشة القناة الكويتية الرياضية hd ويتولى مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي “خليل البلوشي”، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

تعود آخر مواجهة جمعت بين الفريقان الى يوم 27-9-2021 في نصف نهائي كأس أمير قطر، والتي شهدت فوز القادسية بهدف دون مقابل، سجله “علي فائز عطية” في الدقيقة 15.

القادسية 1-0 العربي

الدوري الكويتي (الجولة 2)

ستاد محمد الحمد

انتهت

الدقيقة 72 | بدر المطوع يسجل الهدف الاول للقادسية بعد ان استغل هفوة فادحة من الحارس سليمان عبد الغفور.

مقالات ذات صلة