تريند

مشاهدة مباراة كاظمة واليرموك في الدوري الكويتي STC بث مباشر رابط يلا شوت

تابع لايف مباراة اليوم بين كاظمة واليرموك في الدوري..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة كاظمة واليرموك في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الكويتي الممتاز STC موسم 2022/2021، المقرر لها مساء اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021.

تُفتتح مباريات اليوم في الدوري الكويتي بمواجهة اليرموك وكاظمة، وبعد ساعتين ستلعب مباراة أخرى بين التضامن والكويت، وستقام المباراة على ملعب نادي اليرموك (ستاد الكويت) في درجة حرارة تصل إلى 26 درجة مئوية.

يحتل نادي اليرموك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الكويتي الممتاز STC بعد الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام الكويت بنتيجة 2/4، وتفصل اليرموك فارق الأهداف فقط عن ناديي الشباب والتضامن صاحبا المركزين التاسع والعاشر.

أما نادي كاظمة فيحتل المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري الكويتي برصيد 3 نقاط بفضل فوزه على الفحيحيل بهدف دون رد في الافتتاح، ويسعى لتحقيق الفوز اليوم على اليرموك من أجل انتزاع صدارة جدول الترتيب من النصر، صاحب 4 نقاط من فوز وتعادل خلال أول جولتين.

ما هو موعد مباراة كاظمة واليرموك اليوم؟

تنطلق مباراة كاظمة واليرموك اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021 على ملعب الكويت الدولي في تمام الساعة 13:20 بتوقيت جرينيتش، 17:20 بتوقيت المحلي للعاصمة الكويتية ومكة المكرمة، 16:20 بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة كاظمة واليرموك في الدوري الكويتي STC بث مباشر رابط يلا شوت
مشاهدة مباراة كاظمة واليرموك في الدوري الكويتي STC بث مباشر رابط يلا شوت

وستكون مواجهة اليوم، هي الأولى بين الفريقين في عام 2021 بعد ثلاث مواجهات في بطولتين مختلفتين خلال العام الماضي انتهوا جميعًا بفوز كاظمة بنتائج 3/1 في الجولة 11 من الدوري الكويتي الممتاز موسم 2020/2019، و1/3 في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس الأمير الكويتي، و1/3 في الجولة 15 من دوري التصنيف بمنافسات الدوري الكويتي STC.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة كاظمة واليرموك في بث مباشر؟

تُنقل مباراة كاظمة واليرموك على شاشة قناة الكويت الرياضية Kuwait sports hd بصوت المعلق الرياضي حسين الغريب، كما تنقل نتيجة المباراة في بث مباشر عبر موقع ميركاتو داي.

يرجع آخر فوز لفريق اليرموك على كاظمة إلى يوم 30 ديسمبر 2016 بهدف دون رد سجله «يوسف نجف» في الشوط الثاني من مباراة الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الكويتي الممتاز والتي كانت تُسمى آنذاك بـ دوري VIVA الكويت.

ومنذ عام 2016 فاز كاظمة 6 مرات على اليرموك، بواقع 4 انتصارات في الدوري، وفوز في كأس الاتحاد الكويتي عام 2019، وآخر في كأس الأمير الكويتي عام 2020.

نتيجة مباراة كاظمة واليرموك

اليرموك 1-3 كاظمة
ملعب الكويت
الدولي الدوري الكويتي STC – الجولة 2
انتهت
زر الذهاب إلى الأعلى