تريند

مشاهدة مباراة العراق واليمن في بطولة غرب آسيا للشباب بث مباشر يلا شوت الآن

تابع لايف العراق واليمن في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم 26 نوفمبر 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة العراق واليمن الآن في دور المجموعات ببطولة اتحاد غرب آسيا للشباب بالعراق، ضمن مباريات اليوم الجمعة 26-11-2021.

يستقبل ملعب البصرة الدولي مباراة العراق واليمن، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى والتي تضم الكويت، البحرين، وفلسطين، ببطولة اتحاد غرب آسيا للشباب 2021.

يتصدر مستضيف البطولة «منتخب العراق» ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة (6 نقاط من مباراتين)، في المقابل، تتذيل اليمن الترتيب من دون نقاط بعدما لعبت مباراتين ايضًا.

في حين يتواجد منتخب الكويت في المركز الثاني وفي رصيده 4 نقاط من 3 مباريات، وتأتي البحرين في المركز الثالث بـ4 نقاط من 3 مباريات، وتقبع فلسطين في المركز الرابع بـ3 نقاط من مباراتين.

وفاز المنتخب العراقي للشباب في أول مباراتين له أمام الكويت والبحرين على الترتيب، وسيدخل لقاء اليوم أمام اليمن بهدف تحقيق الانتصار الثالث تواليًا وحجز مقعده بشكلٍ رسمي في الأدوار النهائية.

من جهته، تلقى منتخب اليمن الخسارة في أول مباراتين أمام الكويت وفلسطين، ولن يفيده سوى تحقيق الانتصار على العراق لحصد أول 3 نقاط وإحياء آماله في بلوغ الدور الموالي قبل مواجهة البحرين في الجولة الأخيرة.

متى موعد مباراة العراق واليمن؟

تنطلق صافرة بداية مباراة العراق واليمن ببطولة اتحاد غرب آسيا للشباب، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت الامارات.

الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت العراق واليمن للشباب كانت في بطولة كأس آسيا 2004، وتمكن أسود الرافدين من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين بتوقيع عمر وليد وعلي عيسى.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة العراق واليمن؟

وينقل بث مباشر العراق واليمن على قناة العراقية الرياضية HD المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 12562، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح خطأ 5/6.

كما ينقل البث المباشر على قناة دبي الرياضية الإماراتية 3، المفتوحة على القمر الصناعي عرب سات على تردد 12130 عمودي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح DVB-S QPSK 3/4.

العراق 0-1 اليمن

ملعب البصرة الدولي

انتهت

زر الذهاب إلى الأعلى