الأخبار الرياضية

تقديم لقاء نادي النصر ضد نادي اهلي جدة في الدوري السعودي للمحترفين

يقدم لكم موقع ميركاتو داي لقاء نادي النصر والاهلي في الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان»، ضمن مباريات اليوم الجمعة 26-11-2021.

يستقبل الاهلي نظيره النصر على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، في مباراة نارية سيسعى فيها الفريقين إلى العودة لسكة الانتصارات، ضمن منافسات الجولة 13 بالدوري السعودي للمحترفين 2021/2022.

وقع اهلي جدة في فخ الخسارة الثالثة هذا الموسم أمام أبها في الجولة الماضية، بينما فاز في 3 مناسبات، وتعادل في 6 مباريات، ويتواجد في المركز السابع بجدول الترتيب وفي رصيده 15 نقطة.

في المقابل، لم يعرف النصر طعم الانتصار في آخر 4 مباريات، خسر مرتين، وتعادل في مباراتين، آخرها في الجولة الماضية أمام الرائد، ويقبع في المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

ويتفوق النصر على اهلي جدة بشكلٍ نسبي هجوميًا ودفاعيًا، حيث سجل لاعبو فارس نجد 16 هدفًا، واهتزت شباكهم 13 مرة، بينما أحرز الراقي 14 هدف، واستقبلت شباكه 14 هدف.

وتاريخيًا تقابل اهلي جدة والنصر في 13 مباراة في الدور الأول من دوري المحترفين السعودي، فاز الراقي 6 مرات، مقابل 3 انتصارات للعالمي، وسيطر التعادل على 4 مواجهات.

متى موعد مباراة النصر والاهلي؟

وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر والاهلي في الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021، عند الساعة 19:40 بتوقيت السعودية، 16:40 بتوقيت جرينيتش، 18:40 بتوقيت مصر.

يذكر أن آخر مباراة جمعت الفريقين كانت في الدور الثاني من الموسم الماضي، ونجح النصر في تحقيق الانتصار بهدفين سجلهما عبدالإله العمري، وعبدالرزاق حمدالله، مقابل هدف واحد لأهلي جدة سجله عمر السومة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والاهلي؟

وينقل بث مباشر النصر والاهلي على قناة شركة الرياضة السعودية 1 SSC، بتقنية HD، وSD المفتوحة على القمر الصناعي عرب سات على تردد 12418 أفقي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح خطأ 3/4.

وسيتولى المعلق الرياضي السعودي «محمد الخامسي» مهمة وصف احداث اللقاء بالصوت عبر تقنية SD بقناة SSC 1، في حين يتواجد حماد العنزي على HD.

الاهلي 1-2 النصر

استاد الأمير عبدالله الفيصل

الدوري السعودي (الجولة 13)

انتهت

مقالات ذات صلة