كرة القدم الآسيوية

البناي يُسعد الأزرق.. الكويت وفلسطين في بطولة غرب آسيا للشباب

شاهد فيديو اهداف مباراة الكويت وفلسطين في الجولة الرابعة بدور المجموعات من بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب المقامة في العراق، ضمن مباريات اليوم الجمعة 26-11-2021، والتي شهدت بصمة رائعة من مدافع وقائد الأزرق صالح البناي.

ضمن منتخب الكويت للشباب التأهل إلى الأدوار النهائية ببطولة اتحاد غرب آسيا بعدما حقق فوزًا ثمنيًا على شقيقه الفلسطيني بهدفين مقابل هدف واحدة في المباراة التي أقيمت على ملعب البصرة الدولي.

ورفع منتخب الكويت رصيده إلى 7 نقاط من 4 مباريات في صدارة ترتيب المجموعة الأولى بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد منتخب فلسطين عند 3 نقاط من 3 مباريات ليودع البطولة بنسبة كبيرة قبل مباراته أمام البحرين.

ودخل المنتخب الفلسطيني اللقاء بضغط قوي على الكويت، ولكن الأخير نجح في إنهاء الشوط الأول لصالحه بهدفٍ دون رد سجله سيد يوسف بعدما تابع تسديدة زميله فهد العزمي المرتدة من القائم في الدقيقة (30).

وفي الشوط الثاني نجح منتخب فلسطين في إدراك هدف التعادل عن طريق خالد النبريص في الدقيقة (52)، بعدما اقتحم منطقة الجزاء من الجهة اليسرى وسدد كرة فشل الحارس في التعامل معها لتسكن شباكه.

ولكن المدافع صالح البناي خطف هدف الانتصار لمنتخب الكويت في الدقيقة (77)، حينما استغل كرة عائدة من الدفاع الفلسطيني وهيأها لنفسه بمهارة ودوران رائع قبل أن يطلق تصويبة على الطائر استقرت داخل الشباك.

الجدير بالذكر أن العراق حصدت 6 نقاط من مباراتين وتمتلك فرصة اقتناص صدارة المجموعة حين تواجه اليوم منتخب اليمن الذي لم يحصد أي نقطة حتى الآن.

مقالات ذات صلة