تعادل مثير..نتيجة مباراة ضمك والفتح في الدوري السعودي

تعرف على نتيجة مباراة ضمك والفتح في الدوري السعودي للمحترفين، ضمن مباريات اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 لحساب الجولة الثالثة عشر، والمنتهية بتعادل مثير بنتيجة 5-5.

انتهى لقاء ضمك ومضيفه الفتح بتعادل مثير 5-5، ضمن منافسات المرحلة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (دوري المحترفين السعودي) 2021/2022، والتي استضافها ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء..

ورفع ضمك رصيده إلى 25 نقطة في صدارة الترتيب بعد خوضه 13 مباراة، متفوقا بفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الثاني والذي خاض 11 مباراة فقط، على الجانب الأخر رفع الفتح رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم الفتح عن طريق كريستيان كويفا في الدقيقة الثالثة، قبل أن يدرك الجزائري العربي هلال سوداني التعادل لضمك في الدقيقة 11.

وعاد اللاعب ذاته ليضيف الهدف الثاني لضمك في الدقيقة 16، قبل أن يدرك علي الزقعان التعادل للفتح في الدقيقة 19 ، لكن فيليبي أوجوستو أنهى الشوط الأول لصالح ضمك بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 63 نجح ميجو كاكتاش في تسجيل الهدف الرابع لضمك، غير أن الفتح نجح في قلب الأمور لصالحه بتسجيله ثلاثة أهداف في أقل من عشر دقائق.

وسجل إيفان سنتيني الهدف الثالث للفتح في الدقيقة 69، قبل أن ينجح زميله كريستيان كويفا في تسجيل الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 75 مدركا التعادل للفتح، قبل أن يضيف فراس البريكان الهدف الخامس في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 79 نجح ضمك في إدراك التعادل عن طريق ايمليو زيلايا بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى