الأخبار الرياضية

صراع الصدارة.. تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة في مباراة اليوم امام مان سيتي في دوري أبطال أوروبا

تعرف مع ميركاتو داي، على تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة في مباراة اليوم امام مانشستر سيتي برسم الجولة 5 من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب الاتحاد، بداية من الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

يفتقد بوكيتينو في تشكيلة باريس سان جيرمان لمباراة اليوم لخدمات جوليان دراكسلر، و رافينيا، وخوان بيرنات، كما تحوم شكوك حول جاهزية دوناروما، لذلك يتوقع أن يبدأ كايلور نافاس متذ البداية.

ولم يشارك ماركينيوس و كيمبيمبي في المباراة الماضية امام نانت، لكن الثنائي تدرب مع الفريق ويتوقع أن يشكلا ثنائي قلب الدفاع في مباراة اليوم، ولدى سيرجيو راموس أيضًا فرصة قوية في الظهور لأول مرة بعد طول انتظار.

نونو مينديز في طريقه ليحل محل خوان بيرنات في مركز الظهير الأيسر بينما يحتفظ أشرف حكيمي بمكانه على اليمين، فيما يستعد إدريسا جايي لحماية المدافعين الأربعة بعد افتتاح التسجيل في فوز مباراة الذهاب في سبتمبر 2/0 على مان سيتي.

وتغلب لياندرو باريديس على مشكلة في الفخذ، لكنه قد يجلس بديلاً للهولندي جورجينيو فينالدوم – الذي سجل هدفي فريقه في التعادل 2/2 مع لايبزيج الشهر الماضي – بينما سيحتفظ ماركو فيراتي بمكانه كما هو متوقع.

سجل ليونيل ميسي أخيرًا أول أهدافه في الدوري، في الفوز على نانت، وسوف يشكل صاحب ست كرات ذهبية الثلاثي الهجومي في مباراة اليوم مع نيمار جونيور، و كيليان مبابي في صراع صدارة المجموعة على ملعب طيران الاتحاد.

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة في مباراة اليوم امام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: كايلور نافاس

خط الدفاع: اشرف حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، نونو مينديز

خط الوسط: ماركو فيراتي، ادريسا جايي، جورجي فينالدوم

خط الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي، نيمار جونيور

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة