عنابي الجبل يعدل المسار.. نتيجة مباراة مسقط والرستاق في الدوري العماني

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة مسقط والرستاق في الجولة الخامسة ببطولة الدوري العماني، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 24-11-2021.

عدل نادي الرستاق مساره في الدوري العماني 2021/2022، بالعودة إلى سكة الانتصارات من بوابة مسقط بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب المجمع الرياضي بالرستاق، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وكان الرستاق لم يعرف طعم الانتصار منذ جولتين، حيث خسر أمام النصر في الجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف واحد، وسقط في الجولة الرابعة أمام ظفار برباعية نظيفة.

وسعى الرستاق نحو استعادة نغمة الانتصارات فكان له ما أراد، ودخل اللقاء بالتشكيلة التالية: عمار الرشيدي – أحمد الغافري – جونبير نجيدي – عمار الشيادي – خليل العلوي – يوسف المعمري – عبس الهاشمي – عبدالرحمن الغساني – حليفة الجماحي – محمد الغافري – جيان نيكولاس.

في حين بدأ مسقط بهذه التشكيلة: فارس الغيثي – محمد النجاشي – عيسى الناعبي – نازي لوجيم – شوقي الرقادي – جويد البلوشي – صلاح الدوحاني – سالمين البطاشي – دومنيس صندي – تنميلك اوجبوب – يوسف السعدي.

وافتتح محمد الغافري التسجيل لصالح الرستاق في الدقيقة (22) من زمن الشوط الأول، وفي الشطر الثاني أضاف خليل العلوي الهدف الثاني، وبالتحديد عند الدقيقة (58).

وحاول مسقط العودة في المباراة بتسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة (59) عبر جويد البلوشي، ولكن الرستاق نجح في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية اللقاء.

ورفع الرستاق رصيده إلى 7 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري العماني؛ على الجهة المقابلة ظل مسقط في المركز 14 -الأخير- وفي جعبته نقطة واحدة فقط.

اقرأ ايضًا..

زر الذهاب إلى الأعلى