السهام الحمراء تضرب في الوقت القاتل..نتيجة مباراة النصر والمصنعة في الدوري العماني

تعرف على نتيجة مباراة النصر والمصنعة في الجولة 5 ببطولة الدوري العماني عمانتل، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 24 نوفمبر 2021، والتي شهدت الهزيمة الاولى للملك في المسابقة المحلية.

وتكبد النصر الهزيمة الاولي له في دوري عمانتل 2021/2022 على يد ضيفه نادي المصنعة بنتيجة صفر-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في ختام الجولة الخامسة على ملعب مجمع السعادة الرياضي.

ويدين نادي المصنعة في فوز اليوم للاعبه “خالد الهدابي” بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل ضائع من زمن المباراة، بعد ان تابع كرة مرتدة من العارضة بضربة رأسية الى شباك الحارس ابراهيم المخيني.

بهذا الفوز رفع المصنعة رصيده الى النقطة العاشرة وتقدم في جدول ترتيب الدوري العماني الى المركز الخامس متساوياً مع النهضة رابع الترتيب، في المقابل تجمد رصيد النصر عند 12 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن ظفار بعد تعادل الأخير امام السويق في وقت لاحق اليوم بنفس المجموعة.

كان النصر قد فاز في الجولة الماضية خارج ملعبه امام السويق 2-1، بينما تعادل المصنعة على ملعبه امام بهلاء 1-1.

ويعود آخر لقاء جمع بين الفريقين في الدوري العماني الى عام 2016، وفاز وقتها النصر في لقاء الذهاب بهدف دون رد سجله “لامين دياوارا”، وفي الإياب فاز المصنعة 2-صفر من ركلتي جزاء الاولى سجلها “فرناندو” والثانية سجلها “محمد الغساني”.

دخل النصر المباراة بتشكيلة مكونة من: ابراهيم المخيني – باسم الرجيبي – فهمي دوربين – غانم رمضان – سعد سهيل – عامر الشاطري – سامي مبارك – ماتيوس – باربوزا – حمد الحبسي – سعيد الرزيقي.

بينما جاءت تشكيلة المصنعة اليوم: خالد المعمري – ماجد السعدي – هيثم المجيني – مصعب الشقصي – محسن الخميسي – محمد اليحمدي – خالد الهدابي – أريسيني لوكو – نصيب الغيلاني – ابيرسي لانجا – حمود السعدي.

زر الذهاب إلى الأعلى