لا بديل عن الفوز.. موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة، ضمن منافسات اليوم الأول من الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

يرفع الزمالك ومضيفه سيراميكا كليوباترا شعار لا بديل عن الفوز حين يلتقيان على استاد المقاولون العرب بالقاهرة، في مباراة قوية ضمن الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

ولن تقبل جماهير الزمالك ولا إدارته العائدة بقيادة مرتضى منصور، إهدار أي نقطة أمام سيراميكا كليوباترا، بعدما سقط الفريق بتعادل مخيب للآمال أمام البنك الاهلي (1-1) في الجولة الماضية، أبعده عن الصدارة بفارق 5 نقاط.

ويتواجد الفارس الأبيض في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، ويفصله 3 نقاط عن الثاني بيراميدز؛ وسجل لاعبوه 10 اهداف، بينما اهتزت شباكه 6 مرات.

على الجهة المقابلة، سيبحث سيراميكا كليوباترا عن تعديل المسار بضرب عصفورين بحجر واحد، عن طريق العودة إلى سكة الانتصارات واقتحام المربع الذهبي على حساب ضيفه الزمالك.

ويخشى رجال هيثم شعبان الوقوع في فخ الخسارة الثانية تواليًا والدخول في النفق المظلم، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة في الجولة الماضية هي الأولى لهم هذا الموسم، على يد فاركو بهدفٍ دون رد.

ويقبع سيراميكا كليوباترا في المركز الخامس بجدول الترتيب وفي رصيده 8 نقاط، وبفارق الاهداف عن الرابع غزل المحلة، ويبتعد بفارق نقطتين عن الثالث الزمالك؛ وأحرز لاعبوه 4 اهداف فقط، ودخل مرماه 3 اهداف.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يحين موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية.

ويدير لقاء الزمالك وسيراميكا كليوباترا الحكم المصري «محمد معروف»، ويساعده سمير جمال، ومحمد عبدالمجيد، بالإضافة إلى عاطف حسين كحكم رابع، ويتواجد في غرفة حكم الفيديو (الفار)، الثنائي محمد الحنفي ومحمود أبو الرجال.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وينقل بث مباشر الزمالك وسيراميكا كليوباترا على قناة أون تايم سبورتس، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11861 عمودي، بمعامل ترميز 27500، وتصحيح خطأ 6/5.

اقرأ ايضًا..

زر الذهاب إلى الأعلى