كرة القدم الإفريقية

فرصة لرد الاعتبار..تقديم ما قبل مواجهة سموحة ضد الاهلي في الدوري المصري 2021

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الاهلي وسموحة والقنوات الناقلة، ضمن منافسات اليوم الأول من الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

يستقبل النادي الاهلي نظيره سموحة على استاد السلام، في مباراة قوية سيسعى فيها الضيوف لرد الاعتبار ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري المصري 2021/2022.

وتلقى سموحة تحت قيادة مدربه الشاب أحمد سامي هزيمة ثقيلة على أرضه من الاهلي برباعية نظيفة، في آخر مباراة جمعت الفريقين ببطولة الدوري المصري بالدور الثاني من الموسم الماضي.

وسيدخل سموحة مواجهة المارد الأحمر بظروف جيدة وعينه على خطف الثلاث نقاط، بعدما حصل على راحة في الجولة الماضية بعد تأجيل مباراته أمام طلائع الجيش لسوء الأحوال الجوية.

ويتواجد سموحة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وفي رصيده 6 نقاط، جمعها من فوزه الوحيد على إيسترن كومباني في الجولة الثالثة، في حين تعادل في 3 مباريات، ولم يعرف طعم الخسارة بعد.

من جهته، يأمل النادي الاهلي مواصلة انطلاقته القوية، بعدما حقق الفوز الخامس تواليًا بالجولة الماضية على حساب مضيفه غزل المحلة بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في مباراة ماراثونية مثيرة.

وكلف الاهلي انتصاره على المحلة فقدان الظهير الأيسر علي معلول أمام سموحة بسبب الإصابة على مستوى العضلة الضامة، بالإضافة إلى عمرو السولية لتراكم البطاقات الصفراء.

ويتربع الاهلي على صدارة ترتيب دوري We المصري بالعلامة الكاملة -15 نقطة من 5 مباريات-، وسجل لاعبوه 14 هدفًا كأقوى خط هجوم في المسابقة المحلية حتى الآن، بينما اهتزت شباكه 5 مرات.

موعد مباراة الاهلي وسموحة

يحين موعد مباراة الاهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية.

ويدير لقاء الاهلي وسموحة الحكم الدولي المصري «محمود البنا»، ويساعده هاني خيري، ومحمد لطفي، بالإضافة إلى محمود وفا كحكم رابع، ويتواجد في غرفة حكم الفيديو (الفار)، الثنائي محمود دسوقي وهشام الدسوقي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة

وينقل بث مباشر الاهلي وسموحة على الاهلي يغرد في الصدارة.. ترتيب الدوري المصري قبل مباريات الجولة السادسة

  • مرتضى منصور يبدأ تعديل جهاز كارتيرون على طريقته بعد استعادة إدارة الزمالك
  • تقرير | أشهر 10 انتقالات في تاريخ قانون بوسمان “ليفاندوفسكي وبيرلو الأبرز”
  • ميكيل آرتيتا يحفظ جوهرة الاهلي من مطامع جالطة سراي!
  • تقرير: هالاند كاد ينتقل إلى ناد مغمور في ألمانيا
  • مقالات ذات صلة