تريند

مباراة عمان ونزوي في الدوري العماني.. شاهد بث مباشر لحظة بلحظة الآن

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لحظة بلحظة لمشاهدة مباراة عمان ونزوي الآن في الجولة الخامسة ببطولة الدوري العماني عمانتل، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 24-11-2021.

يفتتح عمان ونزوي الجولة الخامسة بالدوري العماني 2021/2022 على استاد السيب، بعد توقف دام لقرابة الـ 24 يوم، في مباراة سيسعى فيها الأول إلى مواصلة الانتصارات، في حين سيتطلع الثاني لتحقيق الفوز الأول.

وحصد عمان 4 نقاط حتى الآن من تعادله في الجولة الثالثة مع فريق ظفار (0-0)، وفوزه على مسقط في الجولة الماضية (3-2)، بينما خسر في الجولة الأولى والثانية أمام بهلاء والنصر؛ ويتواجد حاليًا في المركز الثامن بجدول الترتيب.

من جهته، يمتلك نادي نزوي نقطتين فقط في رصيده وضعوه في المركز الـ11، بعدما تعادل من دون اهداف في آخر مباراتين مع مسقط والسيب، في حين تعرض للهزيمة أمام النصر والسويق في أول جولتين.

وتنطلق صافرة بداية مباراة عمان ونزوي اليوم، في تمام الساعة 16:35 بتوقيت سلطنة عمان، 12:35 بتوقيت جرينتش، 14:35 بتوقيت مصر، 15:35 بتوقيت السعودية، ويذاع اللقاء بشكل مسجل بصوت «شبيب الحبسي».

الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت الفريقين في الدوري العماني عمانتل، انتهت بفوز عمان بهدفٍ دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة السابعة بالموسم الماضي على استاد السيب الرياضي.

عمان 7-0 نزوي

استاد السيب

الدوري العماني (الجولة 5)

انتهت

تشكيلة نادي عمان الاساسية اليوم: محمد الرواحي – سعود الحبسي – رائد ابراهيم – عمر الحسني – محمود الحسني – حسن السعدي – كوسموس داودا – يزيد الرواحي – عبدالعزيز الحسني – فيليب أكا  – محسن جوهر.

تشكيلة نزوي الاساسية اليوم: مصطفي الرقيشي  – مبويو جونيور – مهدي الرواحي – ممادو كوياتي – عمر الغابشي – القاسم السليمي – ليث جمعة العدوي – يبو تينيبون – ناصر مطر العبري – أيوب السالمي – محمد ابراهيم العلوي.

طالع تقرير مباراة عمان ونزوي في الدوري العماني

زر الذهاب إلى الأعلى