المرينجي يثأر لنفسه.. فيديو اهداف ريال مدريد وشريف اليوم الاربعاء 24 نوفمبر

شاهد فيديو اهداف مباراة ريال مدريد الإسباني وشريف تيراسبول المولودفي في الجولة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 24-11-2021.

تقدم ريال مدريد بهدفين دون رد من أمام نادي شريف في الشوط الأول من المباراة التي تقام على استاد شريف بمدينة تيراسبول في مولودفا.

ووضع النجم النمساوي دافيد ألابا ريال مدريد في المقدمة بالهدف الأول في الدقيقة (30)، حينما تولى تنفيذ ضربة حرة مباشرة في مواجهة المرمى، سددها بيسراه لتسكن الشباك بعدما ارتطمت في قدم المدافع وخدعت الحارس.

وأحرز توني كروس الهدف الثاني لصالح المرينجي في الوقت بدل الضائع، بعد لعبة ثنائية رائعة بين فينسيوس جونيور ومواطنه رودريجو جوس، انتهت بتسديدة من النجم الألماني على طريقته الخاصة.

وتلقى رودريجو تمريرة من مودريتش داخل المنطقة تبادلها مع فينيسوس قبل أن يهيأها إلى كروس على حدود المنطقة، ليطلق الأخير تصويبة بباطن القدم ارتطمت في العارضة وعبرت الخط النهائي للمرمى.

وضاعف كريم بنزيمة الغلة للنادي الملكي بالهدف الثالث في الشوط الثاني، وبالتحديد عند الدقيقة (55)، حين استقبل تمريرة من الظهير الأيسر فيرلاند ميندي على حدود المنطقة، وسدد كرة على يمين الحارس.

وبهذا الانتصار انفرد ريال مدريد بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان الذي كان فاز على شاختار دونيتسك اليوم بهدفين نظيفين، ليتأهل الفريقان إلى دور ثمن النهائي بشكلٍ رسمي.

وستحمل مواجهة ريال مدريد أمام إنتر ميلان على ملعب سانتياجو برنابيو بالجولة السادسة والأخيرة أهمية كبيرة للفريقين، حيث تحدد المتأهل على رأس المجموعة وبالتالي تواجده ضمن التصنيف الأول اثناء اجراء قرعة دور ثمن النهائي.

الجدير بالذكر، أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد وشريف على ملعب سانتياجو برنابيو، انتهت بفوزٍ تاريخي للفريق المولودفي، بعدما فاجأ سيباستيان تيل الجميع بهدفٍ لا ينسى في الثواني الأخيرة (1-2).

فيديو اهداف ريال مدريد وشريف اليوم الاربعاء 24 نوفمبر

زر الذهاب إلى الأعلى