كرة القدم الأوروبية

مان يونايتد وفياريال..رونالدو يقود الشياطين الحمر الى دور الـ16

شاهد اهداف مباراة اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 بين مان يونايتد وفياريال في الجولة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي استضافها ملعب لاسيراميكا في اسبانيا.

تأهل مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة نجمه البرتغالي “كريستيانو رونالدو” لدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022، عقب فوزه على مضيفه فياريال الإسباني بثانئية نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة السادسة بالمسابقة.

وتفوق مانشستر يونايتد على مضيفه الإسباني ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة، وقد ضمن تأهله للدور المقبل مع تفوقه في المواجهات المباشرة ضد فياريال ذهابا وإيابا.

وتجمد رصيد فياريال عند سبع نقاط في المركز الثاني، في انتظار المباراة الأخرى في الجولة ذاتها والتي تجمع ما بين فريقي يانج بويز السويسري (المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط) وضيفه أتالانتا (المركز الثالث برصيد خمس نقاط).

وافتتح رونالدو التسجيل في الدقيقة 78 في ثاني فرصة فقط لفريقه في المباراة رافعا رصيده إلى ستة أهداف في 5 مباريات في دور المجموعات هذا الموسم.

ورفع رونالدو غلته إلى 140 هدفا في 181 مباراة بالمسابقة القارية العريقة، وبات أول لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يسجل في 5 مباريات متتالية في دوري الابطال.

وساهم رونالدو أيضا في الهدف الثاني عندما مرر الكرة اثر هجمة مرتدة سريعة، إلى البديل راشفورد فهيأها بدوره إلى سانشو الذي سددها قوية في سقف العارضة (90) مسجلا هدفه الأول بألوان فريقه منذ انضمامه الى صفوفه هذا الصيف قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

مقالات ذات صلة