كرة القدم الآسيويةمباريات الاحد الكروي

الفيصلي يطيح بغريمه الوحدات ويتأهل إلى نهائي كأس الأردن 2021

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الفيصلي وغريمه الوحدات في نصف نهائي النسخة التاسعة والثلاثون ببطولة كأس الأردن، ضمن مباريات اليوم الاحد 21-11-2021.

أطاح الفيصلي بغريمه الوحدات من بطولة كأس الأردن 2021، بعدما فاز عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، في نصف النهائي الذي أقيم على ستاد عمان الدولي، ليحجز النسر الأزرق مقعده في المباراة النهائية.

ومن المقرر مواجهة الفيصلي فريق السلط في النهائي يوم الخميس المقبل، بعدما تمكن الأخير من تجاوز فريق الحسين إربد بنتيجة (2-0)، في المواجهة الثانية لدور نصف النهائي، والتي جرت اليوم على ستاد الأمير الحسين في السلط.

وجاءت بداية مباراة سريعة بين الفيصلي والوحدات مع أفضلية نسبية لصالح النسر الأزرق الذي خطف هدف التقدم الأول في الثوان الأخيرة من الشوط الأول من ضربة جزاء تحصل عليها مجدي العطار ونفذها بنجاح في شباك عبد الستار.

وأضاف الفيصلي الهدف الثاني عبر يوسف أبو جلبوش في الدقيقة (55) من زمن الشوط الثاني، حينما أقتحم منطقة الجزاء وسط رعونة في دفاع الوحدات ليواجه الحارس عبدالستار ويضع الكرة في الشباك بمهارة من دون عناء.

واستغل الفيصلي خروج الوحدات من مناطقه برعونة سعيًا وراء تقليص النتيجة، ليضاعف الغلة بالهدف الثالث في الدقيقة (69) من هجمة مرتدة أنهاها أبو جلبوش بنجاح مسجلًا الهدف الشخصي الثاني.

وأدرك الوحدات الهدف الشرفي في الدقيقة (87) حينما استغل عبدالعزيز انداي تمريرة خالد عصام ووضعها على يسار أبو ليلى، لتنتهي المباراة بفوزٍ مستحق للنسر الأزرق بنتيجة (3-1).

الجدير بالذكر أن الفيصلي يتصدر سجل بطولات كأس الأردن برصيد 20 لقب، آخرها النسخة الأخيرة من المسابقة والتي أقيمت عام 2019، ويعد الوحدات الفريق الأقرب له بتحقيق اللقب 10 مرات، آخرها في موسم 2013.

    اقرأ ايضًا..

    مقالات ذات صلة