ثنائي إنتر ميلان مرشح لافتتاح صفقات نيوكاسل يونايتد في العهد الجديد

يعتبر نادي نيوكاسل يونايتد واحد من العديد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز التي تحاول انتهاز الفرصة للتعاقد مع ثنائي إنتر ستيفان دي فري، ومارسيلو بروزوفيتش خلال الميركاتو الشتوي 2022.

وعكف الملاك الجدد في سانت جيمس بارك، على تحديد أهداف انتقالات محتملة قبل أول ميركاتو لهم في موقع المسؤولية، حيث يتطلع فريق الماكبايز إلى لاعبين من المستوى العالي للمساعدة في أخذهم بعيدًا عن منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان الكشافة يشاهدون عددًا من المباريات في جميع أنحاء أوروبا، ومن المفهوم أن مسؤولي نيوكاسل حددوا الدوري الإيطالي باعتباره سوقًا جيدًا للاستهداف.

وظهر قلب دفاع جديد في قائمة رغبات المدرب الجديد إيدي هاو، وأكدت مصادر موقع 90 دقيقة البريطاني، أن نيوكاسل قد عُرضت عليه الفرصة للتعاقد مع الدولي الهولندي دي فري – بالإضافة إلى زميله في إنتر بروزوفيتش، الذي يلعب في وسط الملعب.

ويقترب اللاعبان من نهاية عقديهما – ينتهي عقد دي فري في عام 2023 و بروزوفيتش الصيف المقبل – ومن المفترض أن يكونا متاحين مقابل رسوم متواضعة نسبيًا، على الرغم من أن الأجور المطلوبة، من المرجح أن تكون مرتفعة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن عددًا من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز قد حصلوا على نفس الاقتراح من الوسطاء، مع أهتمام أكبر من إيفرتون و توتنهام بقيادة مدرب انتر السابق أنطونيو كونتي.

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى