كرة القدم الأوروبيةمباريات السبت الكروي

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي الممتاز، بعد العودة من التوقف الدولي.

يستقبل ليستر سيتي نظيره تشيلسي في افتتاح الجولة الثانية عشر من الدوري الانجليزي “بريميرليج”، في مباراة قوية وهامة على ملعب كينج باور.

يدخل تشيلسي اللقاء في صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 26 نقطة، حصدهم من 8 انتصارات، وتعادلين، وتعرض البلوز لهزيمة واحدة.

وسيستهدف تشيلسي تحت قيادة مدربه الالماني “توماس توخيل” اقتناص الثلاث نقاط في بداية الجولة الـ 12 امام مضيفه ليستر سيتي من أجل تأمين الصدارة والحفاظ على فارق النقاط الثلاث بينه وبين كلا من مانشستر سيتي ووست هام يونايتد – ثاني وثالث الترتيب – على التوالي.

على الجانب الآخر سيسعى فريق الذئاب الى استغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق الفوز الغائب عن الفريق منذ جولتين، حيث تعادل في الجولة الماضية خارج ملعبه امام ليدز يونايتد 1-1، قبل أن يخسر امام ارسنال في الجولة قبل الماضية صفر-2 على ملعبه.

ويتواجد ليستر سيتي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب ما هى القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليستر سيتي؟

تنقل مباراة تشيلسي وليستر سيتي على قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط، كما تنقل المباراة على قناة بي تي سبورت 1 البريطانية.

ويغيب عن صفوف تشيلسي لاعب الوسط الكرواتي “ماتيو كوفاسيتش”، كما يغيب المهاجم الالماني “تيمو فيرنر” بداعي الاصابة، وتحوم الشكوك حول مشاركة كلا من (روميرو لوكاكو – ماسون مونت – ماركوس ألونسو).

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة