أخبار كأس العالمكرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة السعودية وفيتنام في إياب تصفيات كأس العالم 2022 «الأخضر يؤمن الصدارة»

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة السعودية وفيتنام بالجولة السادسة في إياب المرحلة النهائية بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، ضمن أهم مباريات اليوم الثلاثاء 16-11-2021.

عزز منتخب السعودية صدارته للمجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2022 بحصد 3 نقاط ثمينة بعدما فاز على ضيفه منتخب فيتنام بهدفٍ دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ماي دينه في هانوي.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح السعودية اليوم أمام فيتنام، مهاجم نادي الهلال «صالح الشهري» في الدقيقة (31) من زمن الشوط الأول.

وبهذا الانتصار، ابتعدت فيتنام بالهدف الأول عند الدقيقة (31) عن طريق صالح الشهري الذي عوض الفرصة المهدرة في بداية اللقاء.

وجاء هدف الصقور الخضر حين تلقى فهد المولد كرة داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى خدع فيها المدافع وأرسل كرة عرضية وجدت رأس الشهري الذي حولها في اتجاه المرمى بضربة قوية، حاول الحارس إبعادها ولكنها عبرت الخط النهائي، ومرت الدقائق المتبقية باستحواذ السعودية على الكرة دون جديد.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول منتخب السعودية مباغتة أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة (47)، بعدما أرسل ناصر الدوسري عرضية من الجهة اليسرى وصلت إلى سالم الدوسري في مواجهة المرمى، ولكن تسديدته لم تكن بالقوة الكافية ليتصدى لها الحارس.

وحرمت العارضة المدافع علي البليهي من زيارة الشباك الفيتنامية في الدقيقة (57)، حين ردت رأسيته بعد تمريرة عرضية من محمد البريك.

ونجح الأخضر في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (76) عن طريق فهد المولد، ولكنه ألغي بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو نتيجة وجود دفع من فراس البريكان على مدافع منتخب فيتنام، لينتهي اللقاء بفوز السعودية بهدفٍ دون رد.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة